رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استياء بين طلاب الثانوية من صعوبة الإنجليزي

بوابة الوفد الإلكترونية

جاء امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة النظام القديم غير متوقع من حيث الصعوبة وعدم كفاية الوقت وفقا لما أكدته طالبات الثانوية العامة الذين يؤدون امتحاناتهم بمدرسة المنيرة الإعدادية بنين بالسيدة زينب.

وأكدت الطالبات على صعوبة سؤال الترجمة من العربية إلى الانجليزية وطول أسئلة القصة بالسؤال الرابع التى تحتاج إلى ما لا يقل عن ساعة لحلها كما وصف الطالبات.
وأكدت الطالبات على وجود بعض الأجزاء الصعبة بسؤال المواقف وسؤال المحادثة، أما بالنسبة للقطعتين فأكد الطلاب أنهما من أسهل الاسئلة حيث كانت مباشرة ولا تحتاج إلى جهد ووقت طويل على غير العادة كما أكدوا على سهولة سؤالى الاختيارات وتصحيح الأخطاء.
وأوضحت الطالبة خلود عيد بأن الامتحان جاء طويلا وصعبا، وكان به أجزاء صعبة لم نستطع الاجابة عليها وأشارت لصعوبة اسئلة الترجمة.
وقالت الطالبة إلهام عيد إن الامتحان فى مستوى الطالب

فوق المتوسط وعبرت عن استيائها من طول اسئلة القصة وصعوبتها والتى كانت تحتاج لمزيد من الوقت .
واكدت الطالبة  س.م  ان امتحان العام الماضى جاءت اسهل بكثير، وان هناك اجزاء كثيرة بها صعوبات متضمنة في اسئلة القصة والترجمة والمحادثة وأعربت عن غضبها من صعوبة الامتحان الى جانب شدة المراقبين فى اللجان .
وفيما صرخت أحد اولياء الامور امام المدرسة بترديد "حسبى الله ونعم الوكيل" وطالبت بالعدل فى التصحيح وقالت "نفسى ابنى يدخل الكلية اللى نفسه فيها" على حسب قولها معربة عن استيائها من صعوبة الامتحان.