رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فنانون: تنصيب السيسي فرحة طال انتظارها

أخبار وتقارير

الأحد, 08 يونيو 2014 08:56
فنانون: تنصيب السيسي فرحة طال انتظارهاالرئيس عبدالفتاح السيسي
وكالات

وصف فنانون لحظة تنصيب الرئيس المنتخب عبدالفتاح السيسي أنه لحظة فرح طال انتظارها بعد 3 سنوات من القهر والكبت والتراجع.

قال الفنان خالد زكى: إن هذه اللحظة لاتنسى من تاريخ الوطن بل ستظل محفورة فى الذاكرة والوثائق وسيتحدث عنها العالم كله الذى يتابعها بكل فخر واعتزاز ومن هنا أطالب بتوثيق هذه الاحتفالات وضرورة الحفاظ عليها لأنها لحظات لا تتكرر كثيرا فى حياة الأوطان والشعوب".
وأضاف زكى "اليوم هو يوم تاريخى بمعنى الكلمة ويجب أن نحتفل ونفرح بعد 3 سنوات من القهر والكبت والتراجع فى كل شىء وكل ما أتمناة أن نعمل جميعا فى

المستقبل من أجل مصر كلنا يعمل فى مجاله من أجل التقدم ورفعة هذا الوطن الغالى".
وقالت الفنانة نبيلة عبيد: إنها "لحظة انتظرناها طويلا ولا يمكن التعبير عن الفرحة التى أشعر بها وأعرف جيدا ان مثلى كثيرين وكثيرين وأتمنى من الله أن يوفق الرئيس لكل الخير لمصر وهو ما نتوقعه معه وأرى أن تلك اللحظة هى أهم اللحظات فى تاريخ مصر من وجهة نظرى".
ووصف الفنان يحيى الفخرانى لحظة تنصيب الرئيس بأنها "من أعظم اللحظات التى نعيشها خلال هذه
الفترة وهى نقطة الوصول لبر الأمان".
وتساءلت الفنانة نادية رشاد: كم من الوقت انتظرنا تلك اللحظة؟ قائلة: الحمد لله جاءت وفى الوقت المناسب وأتمنى أن تكون البداية الحقيقية لما ستشهده مصر من تغيير حقيقى للأفضل.
ورأى المخرج عمر عبدالعزيز أنها من اللحظات الفارقة فى تاريخ مصر"مبديا أمنياته أن يكون انطلاقة حقيقية للعمل والانتاج بعيدا عن المشاحنات والمهاترات. وقال: كفانا عويل وكلام عمال على بطال نحتاج إلى اتقان العمل والرئيس وحده لن يستطيع بناء الدولة إلا بمساعدة شعبه" وشدد على وجوب تطبيق القانون على الجميع بكل مانملك من قوة".
وقالت الفنانة داليا مصطفى: أتابع اليوم حفل تنصيب الرئيس عبر شاشات التليفزيون وهو يوم له أحاسيس ومشاعر مختلفة فأنا فخورة أننى مصرية واننا أبهرنا العالم بثورتين ونبهره اليوم بحفل تنصيب الرئيس".

أهم الاخبار