رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

غداً الأحد:

اغلاق كورنيش النيل 3ساعات لتأمين السيسى

أخبار وتقارير

السبت, 07 يونيو 2014 10:52
اغلاق كورنيش النيل 3ساعات لتأمين السيسى
بوابة الوفد - متابعات:

قال اللواء عبد الفتاح عثمان مساعد وزير الداخلية للعلاقات والإعلام انه سيتم تنفيذ خطة تأمين أداء الرئيس عبد الفتاح السيسى اليمين الدستورية، اعتباراً من غد الأحد.

تقوم الأجهزة الأمنية بغلق طريق كورنيش النيل منذ الثامنة والنصف صباحًا،وحتى الثانية عشرة والنصف ظهراً ورفع أي سيارات متمركزة على جانبي الطريق أيّا كانت الأسباب، وإجراء تحويلات مرورية بحيث يتم تغيير خطوط السير، وذلك لمدة 3 ساعات.

وأضاف عثمان انه منذ الساعات الأولى من صباح الغد ستقوم الأجهزة الأمنية بعملية تمشيط دقيقة في محيط المحكمة الدستورية

العليا وفي محيطها من تمشيط بمعرفة خبراء المفرقعات، وتمركز لقوات الأمن، وإغلاق كافة الشوارع المحيطة بالمحكمة مشيراً الى ان القوات المسلحة والشرطة وضعتا خطة أمنية غير مسبوقة لتأمين مراسم أداء اليمين الدستورية وكافة الفعاليات الشعبية والرسمية التي تعقبها، مشيرًا إلى أن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية عقد اجتماعًا موسعًا مع القيادات الأمنية المعنية لوضع اللمسات النهائية على استعدادات تأمين تسليم السلطة للمشير عبدالفتاح السيسى وحلف اليمين الدستورية.

وتابع ان وزير الداخلية يتابع مجريات عملية التأمين لحظة بلحظة، واستعرض عناصر الخطة الأمنية لتأمين إجراءات تسليم السلطة وحلف اليمين، مشيرًا إلى أنه جرى اتخاذ كل تدابير تأمين مبنى المحكمة الدستورية وأعماقها والطرق المؤدية إليها مع إجراء تحويلات مرورية بديلًا عن طريق كورنيش النيل الذي سيتم غلقه.

وشدد على ضرورة تعاون المواطنين مع الأجهزة الأمنية حتى تخرج الاحتفالات بشكل يليق بمظهر مصر الحضارى مشيراً الى ان طلاب الثانوية العامة الذين سيؤدون الامتحانات في نفس اليوم في تلك المنطقة عليهم الخروج إلى لجان الامتحانات قبل الثامنة والنصف صباحًا، أي قبل غلق طريق كورنيش النيل.

موضوعات ذات صلة:

اعرف طريقك يوم حلف السيسي اليمين

 

القاهرة تعلن الطوارئ استعداداً لتنصيب السيسي


 

أهم الاخبار