عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مندوبنا بجنيف يلتقي سكرتير عام الفرانكفونية الدولية

وليد عبدالناصر
وليد عبدالناصر

التقى وليد عبد الناصر المندوب الدائم مصر لدى الأمم المتحدة فى جنيف مع عبده ضيوف سكرتير عام منظمة الفرانكفونية الدولية، حيث أعرب "ضيوف" عن أمنياته لمصر بنجاح إجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة بما سيمثله ذلك من مواصلة مصر تنفيذ استحقاقات خارطة المستقبل.

وأشار إلى اهتمامه الشخصى بأن تلعب منظمة الفرانكفونية دوراً إيجابياً وداعماً لمصر فى تحولها الديمقراطى وفى مواجهة التحديات الراهنة بما فى ذلك إرسال فريق من المنظمة لمتابعة الانتخابات الرئاسية أسوة بما تم في الاستفتاء علي الدستور في يناير 2014.

من جانب آخر، التقي أشرف سلامة سفير مصر في أبوجا مع رجل الأعمال النيجيري "عبد الهادي ربيعو" رئيس مجلس إدارة شركة أبتيكا فارما للأدوية، والذى

من المقرر أن يصل إلي القاهرة قريباً للاجتماع بمسئولي شركة فاركو للأدوية لوضع اللمسات النهائية لإنشاء مصنع للأدوية المصرية في ولاية كانو النيجيرية والمقرر البدء في تدشينه خلال الشهرين القادمين.
       وقد أوضح رجل الأعمال النيجيري أن شركته حصلت بالفعل علي التصاريح اللازمة لتعبئة أكثر من 31 من الأدوية المصرية في نيجيريا تمهيداً لتداولها في السوق النيجيرية وذلك من بين مائة دواء آخر تعمل الشركة علي استخراج التصاريح اللازمة لها.