رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قراء بوابة الوفد: السيسي شجاع ويمتلك المصداقية

أخبار وتقارير

الخميس, 15 مايو 2014 15:26
قراء بوابة الوفد: السيسي شجاع ويمتلك المصداقية
خاص الوفد

أجرت بوابة الوفد استطلاعاً للرأى، طرحت فيه تساؤلاً للقارئ حول "هل يحقق السيسي تطلعاتك في رئيس مصر القادم" خاصة عقب متابعة حواراته التليفزيونىة الأخيرة؟"..

ورأى معظم قراء الوفد أن "السيسي" قادر على تحقيق مطالب وتطلعات الشعب حال فوزه بالانتخابات الرئاسية، فى الوقت الذي اختلف فيه باقي القراء حول قدرة المشير علي تحقيق ذلك.

وفي هذ السياق، قال القارئ محمد منير "نعم يحقق كثير جداً من تطلعاتي كرئيس لمصرنا الحبيبة, وربنا يوفقه"، واتفق معه "عاشق السيسي" قائلاً "طبعا حمدين مين والناس نايمين وهو

مش عارف أي حاجة في أي حاجة".

وقال عادل "نعم يحقق كل تطلعاتي لأني لمست فيه الصدق وعشقه لمصر وقوته ضد الإرهابيين الخونة وأمانته في توصيل المعلومة وارتباطه بالناس".

 

وأكد "مصري بيحب بلده" "أحلى شيء في هذا الرجل المصداقية، الشجاعة، حبه لله وللوطن العربي كله والصدق أهم شيء، الله يسدد خطاه الله يجعل الأمن والأمان على إيديه والله أكبر وتحيا مصر".

 

جاء ذلك في الوقت الذي رأى فيه "هاواى":

مكتوب على المصريين أن يختاروا دائماً بين خيارين أحلاهما مر .. فكلا المرشحين لن يستطيع تحقيق أى شيء من برنامجه الانتخابى لأن برنامج كلا المرشحين عبارة عن بيانات خيالية بعيدة عن أرض الواقع".

ورد عليه "المصري" قائلاً "لولا السيسى لكانت مصر مثل سوريا ولكن الله سبحانه وتعالى أرسل لنا هذا البطل لينقذ مصر من المخطط الإرهابى الإخوانى, لذلك السيسى فى قلوبنا ونفديه بأرواحنا وإنشاء الله رئيسنا ومصر كلها معه".

ورأى أحمد أن "كله محصل بعضه، مصر برئيس أو من غير رئيس مش هتفرق كتير..إحنا مش فالحين غير في الكلام وبس مفيش مصداقية وخطط واضحة للنهوض بالاقتصاد والمجتمع المجتمع المصري يزداد فسادًا يوم بعد يوم".

أهم الاخبار