رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مؤتمر للمشاركة في الانتخابات الرئاسية بالشرقية

بوابة الوفد الإلكترونية

ينظم مركز إعلام الزقازيق التابع للهيئة العامة للاستعلامات السبت المقبل مؤتمرا جماهيريا موسعا، بمدينة منيا القمح تحت عنوان  "المشاركة في  الانتخابات الرئاسية" يديره الإعلامي دسوقي عبد الله.

يتحدث خلال المؤتمر نخبة من نجوم السياسة والإعلام والفن من بينهم الناشط السياسي جورج إسحاق، والسياسي البدرى فرغلى، والدكتورة كريمة الحفناوى، والدكتور نشأت الديهى، مدير مركز الثورة للدراسات السياسية والإستراتيجية  والإعلامى نصر القفاص، والإعلامى هشام محفوظ، رئيس إذاعة البرنامج العام والملحن أيمن قنديل والفنان أحمد بدير، والفنانة هند عاكف.

يتعرض المتحدثون في حديثهم إلى أهمية الانتخابات الرئاسية بوصفها أحد بنود خارطة الطريق وأهمها ومن دواعم الاستقرار الداخلي واالخارجى .
 
كما يتناول الحديث الوضع الإقليمى في المنطقة، وانعكاسات الانتخابات الرئاسية عليها وعلى الأوضاع فى مصر فى الداخل والخارج، وعلى علاقات مصر الدولية وعلاقاتها بالمؤسسات الدولية المختلفة.

ومن المنتظر أن يدعو المتحدثون فى حديثهم المواطنين إلى النزول وبكثافة، للتصويت فى الانتخابات الرئاسية وبنسبة كبيرة للتأكيد على أن ما حدث فى مصر ثورة شعبية قام بها جموع الشعب المصري، من أجل التحرر من الاستعمار الإخوانى، وليس انقلابا عسكريا على حد وصف البعض.