تحالف دعم الإخوان يواصل تحريض أنصاره

أخبار وتقارير

الجمعة, 18 أبريل 2014 14:39
 تحالف دعم الإخوان يواصل تحريض أنصاره
كتب – رضا سلامة وسارة محسن وأحمد شرباش:

حرض تحالف دعم الإخوان "الإرهابى" أنصاره على الخروج فى شوارع وميادين الجمهورية بعد صلاة الجمعة اليوم، للتظاهر ضد الدولة ومؤسساتها تحت شعار "مصر ليست تكية".

وقال التحالف فى بيان تحريضى لأنصاره: " انطلقوا فى أسبوع ثورى جديد تحت شعار "مصر ليست تكية"، وأشعلوا الغضب فى كل مكان فى مصر".
وتصدياً لهذا البيان التحريضى، كثفت قوات الأمن من إجراءاتها الأمنية منذ ساعات صباح أمس الأول حيث أغلقت عددا من الشوارع المؤدية إلى مديريات

الأمن وأقسام الشرطة فى القاهرة والمحافظات؛ تحسباً لأية أعمال تخريبية.
وشهدت الميادين التى لم يغلقها الأمن بالإضافة إلى المبانى والمنشآت الهامة والحيوية تعزيزات أمنية كبيرة؛ استعداداً لمظاهرات جماعة الإخوان "الإرهابية"، خاصة بعد البيان التحريضى الصريح.
وكان من أبرز الميادين التى أغلقها الأمن صباح اليوم، ميدان النهضة ومحيط مديرية أمن الجيزة وجامعة القاهرة، وكثفت قوات الأمن من تواجدها أمام المتحف المصرى،
ودفعت بعدد من سيارات الأمن المركزى المُحملة بعشرات الجنود بالإضافة إلى عدد من المصفحات والمدرعات، وذلك للتعامل الفورى مع أى تظاهرات. وساد ميدان التحرير وجميع المنافذ المؤدية إليه حالة من الهدوء التام والسيولة المرورية مع انتظام حركة المارة بالميدان ومحيطه.
وفى ميدان مصطفى محمود بمنطقة المهندسين، حضرت قوات الأمن منذ الصباح الباكر لتتمركز بالميدان ومحيطه، حيث وضعت عددا من المتاريس الحديدية لغلق بعض الشوارع المؤدية إلى الميدان لتقليص أعداد المارة به، ودفع الأمن بوحدات من سيارات الأمن المركزى والمدرعات فى محيط الميدان وحتى آخر شارع جامعة الدول العربية من جهة ميدان سفنكس.
 

أهم الاخبار