"إيكيا" تفتتح أول فروعها في القاهرة

أخبار وتقارير

الخميس, 17 أبريل 2014 09:42
إيكيا تفتتح  أول فروعها  في القاهرةايكيا القاهرة
كتب:صلاح السعدني

افتتحت إيكيا مصر الرائدة عالميًا في صناعة الأثاث ومفروشات المنازل فرعها الجديد بالقاهرة ليكون واحداً من 345 محلاً في 42 دولة والتي قام بزيارته حوالى 775 مليون شخص حول العالم خلال العام الماضى،

والمتخصصة في عرض أحدث منتجات الأثاث ولوازم فرش المنزل وفق معايير الجودة السويدية والعالمية. أقيم المشروع في قلب كايرو فيستيفال سيتي علي مساحة 32 ألف متر مربع وبذلك يعد من عمالقة صناعة فرش المنازل في مصر.
وصف جون كريستين، المدير الإداري في إيكيا الإمارات وقطر وعمان ومصر، بمجموعة الفطيم الافتتاح في مصر بأنه لحظة تاريخية لشركتي

الفطيم وإيكيا، وأضاف: «يعرض إيكيا ما يزيد على 7500 منتج من الأثاث المنزلى الراقى ولوازم فرش البيت العملية وسهلة الاستخدام والتركيب لكل ركن داخل المنزل وخارجه»، مشيراً إلي أن إيكيا يمنح لعملائه حرية الاختيار ما بين آلاف المعروضات الفريدة والمتميزة، كما يوفر لعملائه حلولاً ذكية تلهمهم وتساعدهم علي استخدام أمثل الحلول للمساحات الصغيرة، واستغلال كل ركن من أركان المنزل.
يخصص إيكيا من 600 مقعد داخل مطعم إيكيا الذي يوفر أشهي المأكولات السويدية والعالمية،
وهناك إيكيا بيسترو لمن يرغب في وجبة سريعة، مع تخصيص ساحة انتظار لأكثر من 1300 سيارة، فضلاً عن تخصيص ركن للأطفال -منطقة «سمولاند»- التي تم تجهيزها وتزويدها بمجموعة من الألعاب الترفيهية بأعلي مواصفات الأمان للأطفال أثناء قيام أسرهم بالتسويق، لتتحول عملية التسويق إلي تجربة فريدة تستحق أن يعيشها كل أفراد الأسرة المصرية الفائقة بأسعار منخفضة بمختلف خاماتها لإتاحة حرية الاختيار لهم ولتلائم إمكانيات أكثر الناس.
ويرتكز مفهوم إيكيا في جميع أنحاء العالم على التعاون والشراكة مع عملائه حيث يقوم كل واحد بدوره. فيقوم العملاء بتصفح العملاء موقع وكتالوج إيكيا والذهاب وجمع المنتجات المختارة بسهولة من خلال معلومات مفيدة متاحة في إيكيا ويقومون بنقلها وتجميعها بأنفسهم وبالتالى يستطيع العملاء التوفير في عملية النقل والتركيب.

أهم الاخبار