"مساء غد"

صباحى يلتقى أعضاء"حماية" لدعم القطاع العام

أخبار وتقارير

الأربعاء, 16 أبريل 2014 17:27
صباحى يلتقى أعضاءحماية لدعم القطاع العامصباحى
كتبت أسماء محمود:

أكد سعد عبود البرلمانى المخضرم ومنسق عام حركة "حماية" أنه طلب من جميع المرشحين المحتملين والحقيقيين عقد لقاء مع أعضاء الحركة للتعرف على توجهاتهم والسياسات التى ينوون اتباعها مستقبلاً.

وقال مصطفى شفيق، المتحدث الإعلامى للحركة فى البيان الذى أصدرته الحركة اليوم الأربعاء، إن حمدين صباحى هو المرشح الرئاسى الوحيد الذى حدد موعدًا للقاء أعضاء الحركة فى السابعة مساء غد الخميس، مضيفًا أن الحركة ستحدد موقفها من مرشحى الرئاسة فى ضوء ما يطرحونه من سياسات تتفق وأهداف

الحركة التى تسعى إلى دعم وتطوير شركات الدولة ومصانع القطاع العام بدلاً من بيعها.
جدير بالذكر أنه تم تدشين الحركة الشعبية لدعم وتطوير القطاع العام السبت 15 فبراير الماضى خلال المؤتمر الأول (التأسيسى) للحركة الشعبية لدعم وتطوير القطاع العام "حماية"، أعقبه مؤتمر صحفى عقده مؤسسوها بمركز إعداد القادة بالعجوزة.
وعن الهدف الذى تأسست الحركة من أجله قال شفيق: هو حماية المال العام المهدر داخل
القطاع العام والشركات التى تساهم فيها الدولة، وكذا الإعلان عن الخطط اللازمة لتحسين قدرة هذا المال ليكون قيمة مضافة للدخل القومى المصرى، وكذلك تطويره فنيًا وبشريًا عبر خطط تعلنها الحركة فى حينها .
ومن المنتظر أن يعقد الأعضاء المؤسسون للحركة مؤتمرًا صحفيًا عالميًا فى الحادية عشر صباح غد للإعلان عن تدشين الحركة.
وقع على البيان التأسيسى أكثر من 100 شخصية عامة من المهتمين بحماية المال العام مما لحق به فى الحقبة الماضية، وما قد يتهدده مستقبلاً، ومن الموقعين على البيان الدكتور جمال زهران و سعد عبود و محمد  عبد العليم داوود وكمال أحمد وأبو العز الحريرى والبدرى فرغلى.

أهم الاخبار