رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أميرة بلجيكا وماجدة الرومى اختارتا مصر للطيران

أخبار وتقارير

الجمعة, 21 مارس 2014 14:41
أميرة بلجيكا وماجدة الرومى اختارتا مصر للطيرانالفنانة ماجدة الرومي
كتب - عبدالخالق خليفة:

وصلت، مساء أمس، على رحلة مصر للطيران رقم 726 القادمة من بروكسل إلى القاهرة، الأميرة مارى ايسمرالدا أخت الملك ألبير الثانى ملك بلجيكا السابق فى زيارة لمصر تستغرق عدة أيام بصحبة وفد إعلامى من قناة RTBF البلجيكية الحكومية، وذلك لإعداد برنامج تسجيلى عن الملك ألبريت وزوجته الملكة إليزابيث التى تهتم بتاريخ مصر وحضارتها القديمة، صرح بذلك الطيار هشام النحاس رئيس شركة الخطوط الجوية.

وأضاف "كان فى استقبال الأميرة فور وصولها فريق

من العلاقات العامة بمصر للطيران، وتم استضافتها بصالة كبار الزوار لحين إقلاع رحلتها الداخلية على مصر للطيران رقم 62 المتجهة إلى الأقصر، لزيارة المعالم السياحية وتسجيل بعض الصور الفوتوغرافية والفيديو عن معالم مصر الأثرية وكان فى استقبالها بمطار الأقصر الدولى اللواء طارق سعدالدين محافظ الأقصر".
وأكد "النحاس" أن هذه الزيارة جاءت بالتنسيق بين شركة مصر للطيران والمركز الصحفى بمطار
القاهرة التابع للهيئة العامة للاستعلامات وهيئة تنشيط السياحة، ومحافظة الأقصر بهدف دعم الحركة السياحية الوافدة من الخارج من خلال نقل رسائل طمأنينة للسائحين الأجانب عن الوضع الحالى فى مصر عبر وسائل الإعلام الغربية من خلال زيارة هذه الشخصيات العامة.
من ناحية أخرى استضافت مصر للطيران على رحلتها القادمة من بيروت إلى القاهرة الفنانة ماجدة الرومى التى قامت أمس، بتقديم حفل فنى بالإسكندرية، متنازلة فيه عن أجرها لصالح دعم الاقتصاد المصرى، وقامت مصر للطيران بدور الناقل الرسمى للحفل بالتعاون مع وزارة السياحة والقنصلية اللبنانية.

الأميرة مارى ايسمرالدا أخت الملك ألبير الثانى ملك بلجيكا السابق

أهم الاخبار