رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تفاصيل مصرع طفلتين وإصابة 5 فى انهيار عقار أوسيم

أخبار وتقارير

الجمعة, 21 مارس 2014 13:34
تفاصيل مصرع طفلتين وإصابة 5 فى انهيار عقار أوسيمصورة أرشيفية
كتب - رضا سلامة:

انهار فى الساعات الأولى من صباح اليوم عقار مكون من 4 طوابق بمنطقة أوسيم بالجيزة، مما أسفر عن مصرع اثنين وإصابة 5 من أسرة واحدة، وانتقل رجال الحماية المدنية وضباط مباحث الجيزة والمسئولون بمحافظة الجيزة إلى مكان الانهيار لمتابعة الحادث.

وانتقل محمد بدوى رئيس نيابة أوسيم لإجراء المعاينة، حيث تبين أن الضحايا كانوا يقومون ببناء طابق خامس، إلا أن العقار انهار بسبب ضعف حالته

الإنشائية، وأمر المستشار أحمد البقلى المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة بدفن وتشريح المتوفين، وسؤال المصابين وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.
من جانبه قال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة فى تصريحات خاصة لـ "الوفد" إن العقار المنهار فى أوسيم تسبب فى مصرع شخصين وإصابة 5 آخرين.
وأضاف عبدالرحمن، أن العقار كان يقطن
به أسرتان تم إسعاف أسرة منهم بالكامل فى المستشفيات، أما الأسرة الثانية فقررت المحافظة صرف معونة لهم.
وأشار عبد الرحمن إلى أن ساكناً بالدور الأول بالعقار كان يجرى تعديلات، وهو ما أدى إلى حدوث انهيار جزئى بالمبنى مما أدى إلى الكارثة ووفاة حالتين وإصابة 5 أشخاص.
وقد انتقل اللواء حسن عبد الهادى، مساعد فرقة شمال الجيزة، والعميد خالد فهمى مأمور مركز شرطة أوسيم، والمقدم عصام نبيل رئيس المباحث، إلى مكان الواقعة للمعاينة، والاستماع إلى أقوال شهود العيان، فيما تواصل قوات الحماية المدنية رفع الأنقاض.
 

أهم الاخبار