رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو- فيفي عبده: جائزة الأم المثالية متلزمنيش

أخبار وتقارير

الجمعة, 21 مارس 2014 00:29
فيديو- فيفي عبده: جائزة الأم المثالية متلزمنيش

 استنكرت الفنانة فيفي عبده، الهجوم الكبير الذي تعرضت له عقب حصولها على جائزة «الأم المثالية» في نادي الطيران، مشيرة إلى أنها «ذهبت لحفل النادي ولم تكن تعلم بتكريمها كأم مثالية».

وقالت «فيفي» في مداخلة مع الإعلامي محمد الغيطي، مقدم برنامج «صح النوم»، على قناة «التحرير»، مساء الخميس، إنها «كرمت من نادي الطيران أكثر من 5 مرات في أعوام سابقة»، مضيفة «ليست أول مرة أن أكرم من النادي بجوائز مختلفة».

وأكدت «فيفي» أن الجائزة لا تمثل لها شيئًا،

وأن «جائزتها الكبرى من رب العالمين» بعد «تربيتها 3 بنات تربية صالحة».

وحول ما نشر بشأن امتناع والدة الطفلة «زينة» عن حضور حفل التكريم لوجودها، أوضحت أنها أجرت اتصالا هاتفيا بوالدة «زينة»، للاستفسار عن تصريحاتها فأكدت أنها لم تصدر أي تصريحات حول ذلك.

وأقام نادي الطيران برئاسة وليد مراد، مساء الأحد الماضي، احتفالا بعيد الأسرة تحت شعار «مصر زينة»، وذلك تعاطفا مع الطفلة «زينة» التي

راحت ضحية جريمة اغتصاب وقتل بشعة في مدينة بورسعيد.

وقد وجهت إدارة الحفل الدعوة إلى شيماء غزال والدة الطفلة «زينة» لتكريمها ضمن الأمهات المثاليات، إلا أنها رفضت الحضور.

وشهد الحفل الذي يقام للعام الرابع على التوالي تكريم عدد من الشخصيات العامة والفنانين والإعلاميين الفائزين في استفتاء أعضاء النادي عما قدموه في عام 2013، وأبرزهم الكاتبة الصحفية سكينة فؤاد، مستشار رئيس الجمهورية لشئون المرأة، والدكتورة عزة عشماوي، رئيس المجلس القومي للأمومة والطفولة، والفنانون سميحة أيوب، وأحمد بدير، وهاني رمزي، وعايدة رياض، وسوسن بدر، ومحمد متولي، وانتصار.

كما كرم النادي برئاسة كابتن وليد مراد، الفنانة فيفي عبده، لاختيارها أمًا مثالية لعام 2014.

 

أهم الاخبار