رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

غراب يسعى للفوز بثقة أعضاء "الصيد".. ومجيب يكتفى بدعم صبور

أخبار وتقارير

الخميس, 20 مارس 2014 14:20
غراب يسعى للفوز بثقة أعضاء الصيد.. ومجيب يكتفى بدعم صبور
سامى أبوالعز

أشعلت قائمة المهندس عبدالله غراب المرشح لرئاسة نادى الصيد سخونة المنافسة داخل النادى العريق، حيث تضم مجموعة مميزة من الخبراء والمتخصصين فى المجالات كافة، الذين حققوا نجاحات كبيرة فى حياتهم العملية، فى مواجهة قائمة الدكتور عبدالله مجيب فى الانتخابات المقرر عقدها السبت المقبل.


وتضم قائمة غراب كلاً من اللواء وضاح حمزاوى المرشح على منصب نائب الرئيس، وإيهاب حشيش المرشح على منصب أمين الصندوق، واللواء محمد رضا عوض وهانى عزت وأشرف سعيد، وغادة الصولى، ومحمد كامل مرتجى فى عضوية مجلس الإدارة، وعمرو الشاهد، وأحمد السيد فراج، كأعضاء تحت السن.

فى المقابل تضم قائمة مجيب عبدالله

كلاً من "عمرو السعيد على مقعد نائب الرئيس، وإيهاب حشيش على منصب أمين الصندوق، وكلاً من محمد العقدة ويسرى عبدالعزيز، ومحمد البرتقالى، ومحمد الباجورى، وإيمان شاكر للعضوية فوق السن، وكلاً من أحمد الشاذلى، وعمرو إبراهيم، وكريم عثمان للعضوية تحت السن".

الطريف أن القائمتين المتنافستين، تضمان شخصاً واحداً لمنصب أمين الصندوق، وهو إيهاب حشيش، وهو ما يعنى أن الطرفين المتنافسين متفقان على قدرته على العمل.

يسعى المهندس عبدالله غراب وزير البترول الأسبق إلى الفوز بثقة أعضاء النادى من خلال برنامجه
الانتخابى المميز الذى يهدف إلي وضع كل أندية الصيد فى المقدمة خلال الفترة المقبلة بالعمل الجاد على خلق منظومة عمل متكاملة تمنح كل الأعضاء فرصة معرفة حقوقهم وواجباتهم، وهو ما اعتبره الكثير من أعضاء النادى التغيير المنتظر.

وجاءت الجولات المكوكية التى يقوم بها لجميع أفرع النادى لترفع سخونة المنافسة، بسبب قدرته على التفاعل مع الأعضاء، إضافة إلي برنامجه الانتخابى الذى حظى بترحيب وثقة أعضاء الجمعية العمومية، خصوصاً أنه يحرص من خلاله على خدمة الأعضاء كافة بداية من الأطفال، مروراً بالشباب وحتى كبار السن.
فى المقابل يلعب الدكتور مجيب عبدالله على الدعم الذى يلقاه من الرئيس السابق للنادى المهندس حسين صبور، إضافة إلى دعم أعضاء اتحاد كرة القدم والجهاز الفنى لمنتخب مصر، الذين قاموا بزيارته فى النادى للترويج له بين الأعضاء.

أهم الاخبار