عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..محلب: "بقالنا 3 سنوات فى إجازة"

المهندس إبراهيم محلب
المهندس إبراهيم محلب

أكد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، أن هناك خطوات تنفيذية على الأرض لحل المشكلات وتحقيق المطالب الفئوية، وعلى رأسها مطالب الأطباء التي تم تحقيق جزء منها،

وسيتم تحقيق مطالب أخرى بعد ثلاثة أشهر.
وأضاف محلب - خلال اتصال هاتفي مع برنامج ''مصر اليوم'' المذاع على فضائية "الفراعين" - أمس: "سنواجه شعبنا بكل صراحة، وسنقول متى سيتم انقطاع التيار الكهربائي، ودعونا لا نتاجر بمشكلاتنا حتى لا نشعر بالإحباط، لأن الأمل قوة.. والشعب هزم الهزيمة وتحدّى التحدي''.
وقال رئيس مجلس الوزراء، إن مصر تعيش في مرحلة حرب ضد الإرهاب، مؤكدًا أن الحكومة لديها رؤية لحل أزمة الانقطاع المتكرر للكهرباء في فصل الصيف، مضيفا أن مصر تعاني مشاكل عديدة و"لو مش صارحنا الشعب بمشاكلنا يبقى بنضحك على نفسنا".
وأضاف :"بقالنا 3 سنوات في إجازة ومحدش بيشتغل وده يؤرقني، وبفكر إزاي أرجع عجلة الإنتاج تاني،

فلازم نشتغل مش نطالب بزيادة الرواتب دون إنتاج، ولو عايزين نبني بلدنا يبقى لازم نشتغل، وأحيي العامل والفلاح لاستمرارهم في عملهم رغم المشاكل التي تعرضوا لها".
وأوضح رئيس الوزراء: "مصر غنية ومحتاجين نشتغل، ده مش وقت احتجاجات يا جماعة، لأنه يوم ما أمك هتنزف أنا اللي هجري عليها وهديها دمي، مصر دي أمنا كلنا"، مؤكدًا أن "عجلة الإنتاج بدأت تدور، والشوارع بقت أنضف شوية، والأمن زاد شويتين، الدنيا بدأت تتحرك مش عايزين نوقفها، ليه إضراب، مش وقته؟"، كما ناشد محلب الأطباء الصبر 3 أشهر لتحقيق مطالبهم".
شاهد الفيديو:

https://www.youtube.com/watch?v=BwW0VL46H6o