رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لبيب يشكل لجنة لدراسة مشاكل المحافظات

أخبار وتقارير

الثلاثاء, 18 مارس 2014 14:54
لبيب يشكل لجنة لدراسة مشاكل المحافظاتاللواء عادل لبيب
وكالات

قرر اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية والإدارية تشكيل لجنة من الوزارة تضم مسئولين من المحافظات لدراسة المشكلات فى كل محافظة

والحلول المقترحة والتنسيق والتواصل مع أعضاء حركة تمرد والأحزاب السياسية للمشاركة فى حل المشكلات والعمل على إحداث تنمية مجتمعية حقيقية بمشاركة كافة القطاعات فى المجتمع.
وطالب لبيب - خلال لقائه مع أعضاء من حركة تمرد - بضرورة مشاركة كافة القوى الوطنية من أحزاب وتيارات سياسية

وحزبية وجامعات ومؤسسات مجتمع مدنى فى النهوض بمصر فى مختلف المجالات، لافتا إلى أهمية وجود دور فعال للأحزاب السياسية والحركات السياسية والقوى الثورية فى دفع عجلة التنمية فى ظل التحديات الكبيرة التى تواجه مصر.
ونوه لبيب بأهمية مشاركة شباب الأحزاب والقوى الثورية فى خوض انتخابات المجالس المحلية القادمة بعد التزام الدولة بتنفيذ خارطة
الطريق، مؤكدًا أن المجالس الشعبية المحلية القادمة التى سيتم انتخابها بعد تنفيذ خارطة الطريق والانتهاء من إعداد قانون الإدارة المحلية الجديد هى البداية الحقيقية لمشاركة الشباب المصرى الذى نجح من خلال ثورتى 25 يناير 2011 ويونيو الماضى فى تغيير الخريطة السياسية فى مصر.
واعتبر لبيب أن شباب مصر هو القادر على وضع خطط وبرامج التنمية فى المحليات وأنه شخصيا حريص كل الحرص على تولى الشباب المصرى المواقع القيادية داخل جميع محافظات مصر، لافتا إلى أنه وجه المحافظين إلى الاستعانة بالشباب فى مختلف المشروعات بالمحافظات.

أهم الاخبار