رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

القبائل العربية تؤكد دعمها للجيش والشرطة ضد الإرهاب

أخبار وتقارير

الثلاثاء, 18 مارس 2014 13:07
القبائل العربية تؤكد دعمها للجيش والشرطة ضد الإرهاب
كتب– سيد العبيدى:

قال وجيه أبو حجر أمين صندوق المجلس المصرى للقبائل المصرية والعربية: إن فكرة إقامة اتحادات لمجلس القبائل فى المحافظات قد يؤدى إلى خلق نوع من التفرقة بين أبناء القبائل العربية، لافتا إلى أن الوقت الحالى لا يصلح وخاصة أن المحافظات فى إطار تكوين لجانها.

وأوضح أبو حجر أنه يجب أن تنهض المحافظات بشئونها أولا وأن يعمل الجميع على تقوية الكيان الأم الاساسى لأن هذه الاتحادات

ستخلق انشقاقات وقد تقضى فى النهاية على الحلم الذى طالما حلم به أبناء القبائل العربية وهو إنشاء كيان يجمعهم، مشيرا إلى دور"جمعية المجلس المصرى للقبائل المصرية والعربية".
وأكد أبو حجر خلال اجتماع المجلس برئاسة المهندس موسى مصطفى موسى أن جميع أعضاء المجلس أكدوا على ضرورة تأجيل إقامة أى كيانات منبثقة من المجلس فى
الوقت الحالى لتفادى الانقسامات داخل أبناء القبائل العربية، مشيرا إلى أن المجلس يركز الآن على دعم خارطة المستقبل والوقوف بجوار القوات المسلحة والشرطة فى حربها على الإرهاب ودعم المشير عبد الفتاح السيسى للرئاسة فى المرحلة الصعبة.
وطالب عادل العقارى عضو المجلس المصرى للقبائل العربية خلال الاجتماع بضرورة تفعيل دور أبناء القبائل من الشباب من خلال إنشاء لجنة لهم للتواصل معهم والتعرف على مشاكلهم والعمل على حلها وأن يكون من خلال طرح أفكارهم والاستفاده منها وإقامة مسابقات رياضية لهم ودورات وندوات خاصة بكل قضاياهم المستقبلية.

أهم الاخبار