رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نشطاء لفيفى عبده: "من هزّ حصد"

أخبار وتقارير

الاثنين, 17 مارس 2014 18:31
نشطاء لفيفى عبده: من هزّ حصد
كتبت – نرمين عشرة:

أثار خبر تكريم الفنانة فيفى عبده، فى احتفالية نادى الطيران، وحصولها على لقب "الأم المثالية" سخرية عارمة على مواقع التواصل الاجتماعى.

واستنكر نشطاء الفيس بوك وتويتر تكريم الراقصة بهذا اللقب، وقالوا إن الرقص أصبح مفتاح جميع الأبواب فى البلاد فى تلك الأحيان، حيث تنال الراقصة فيفى عبده تكريمًا فى الوقت الذى تحظى به الراقصة صافيناز بأهمية كبيرة، وهو ما رآه النشطاء "واقعا مريرا" فى بلد أصبح فيها "كل شىء معكوس" حسب تعبيرهم.
فوصف "محمد فاروق" حصول فيفى عبده على لقب الأم المثالية بأنه فى محله، مستشهدًا بالمثل الساخر "من جد وجد ومن هز حصد".
أيده "أحمد رأفت" بأن "الرقص" من المهام الصعبة التى تتعب خلالها الراقصة، قائلاً "الست بتتعب، وبصراحة من هز حصد".
وأضاف "شعباوى" أن الفنانة فيفى عبده تستحق جائزة الأم المثالية لما تقوم به من كفاح قائلاً "إنسانة مكافحة، طلعت الفلوس من عرق وسطها، وقدرت توزع مجهودها ووقتها على أولادها وزوجها

والزباين".
وأعلن عدد من الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعى قرارهم باعتزال مهنهم والتوجه إلى اعتناق الرقص الشرقى من أجل تكريمهن على نهج فيفى عبده.
فأكدت "جهاد حمدى" أنها ستترك عملها كطبيبة وتتوجه إلى الرقص، قائلة "فوز فيفى عبده بجائزة الأم المثالية يحفزنى جدًا كأم وطبيبة ومعلمة أجيال أنى أشتغل رقاصة".
فيما استنكرت "نهال عبده" أن تنال فيفى عبده لقب الأم المثالية معتبرة ذلك انعكاسًا لمستوى البلاد، قائلة "لو فيفى عبده هى الأم المثالية يبقى مامتى ومامتك قصرو كتير فى حقنا".
فيما قال "أحمد إبراهيم" إن ذلك يعكس مستوى الجيل الصاعد، مشيرًا إلى أنه سيصبح جيل "هز الوسط".

أهم الاخبار