رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الفضالى :السيسى هو الأمل فى توحيد الصف العربى

أخبار وتقارير

الاثنين, 17 مارس 2014 17:00
الفضالى :السيسى هو الأمل فى توحيد الصف العربىالسيسى
وكالات

أكد المستشار أحمد الفضالى، رئيس تيار الاستقلال، تأييده الكامل لترشح المشير عبد الفتاح السيسي لمنصب رئيس الجمهورية، من أجل الاستقرار السياسى والاقتصادى والاجتماعى لمصر وحماية الوطن وتوحيد الصف العربي.

وأضاف الفضالي - خلال المؤتمر الذي عقد في مدينة المنصورة وحضره مجموعة كبيرة من أعضاء التيار المكون من 32 حزبًا و26 ائتلافًا سياسيًا، أن مصر تمر بأزمات متلاحقة وتعيش في وقت صعب، وأن تيار الاستقلال كان هو الْسَبَّاقْ بالمناداة باستقلال مصر عن حكم الإخوان وتبعية الأمريكان.
وأعلن الفضالي عن الانطلاق في

حملة لتأييد ترشح المشير عبدالفتاح السيسى لمنصب رئيس الجمهورية بعد أن ثبت أنه يقوم بواجبة بإخلاص، ويقدم حياته فداءً لمصر، لافتًا إلى أن المصريين في تأييدهم له ليسوا عاطفيين وإنما يتحركون بذكائهم وفطرتهم، باعتبار أنه القادر على حماية مصر وترابها وعن ثقتهم في قدرته على التصدي لقضايا الموطنين ودفاعه عنها.
ووجه الفضالي حديثة لمن يتاجرون بالثورة قائلًا "إن الشعب المصري هو صاحب الثورة لأنها ملكًا للشعب"،
متابعًا "مصر تتعرض حاليًا لمؤمرات من إرهاب جماعه الإخوان تفوق ما تعرضت له فى عدواني 1965و1967".
وأكد الفضالى أن الشعب المصرى سيكون دائمًا حاميًا للجيش والشرطة، مشيرًا إلى أن من يتقدم إلى منصب الرئيس عليه أن يكون في قوة هذا المنصب، وقادرًا على تحمل الأعباء.
وأشار إلى أن الشعب المصري سيتصدى لكل من يحيك المؤامرات ضده، لافتًا إلى أن انعقاد هذا المؤتمر وسط الجماهير وفي الميادين هو رسالة مهمة أن مصر والمصريين ينعمون بالسلام، ولن يستطيعَ الإرهاب منعهم من العمل.
من جانبه، أكد الدكتور مدحت نجيب عبد الحكيم رئيس حزب الأحرار، وجود مخطط صهيوني وأجنبي لتدمير الجيش المصري من خلال عدة قوى معادية.

أهم الاخبار