رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أبو الغار يزور بروكسل للقاء مسئولين أوروبيين

أخبار وتقارير

الأربعاء, 12 مارس 2014 09:35
أبو الغار يزور بروكسل للقاء مسئولين أوروبيين
بروكسل- سحر ضياء الدين:

كشف السفير إيهاب فوزى سفير مصر ببروكسل، عن زيارة مرتقبة للدكتور محمد أبو الغار رئيس الحزب المصرى الديمقراطى  نهاية إبريل المقبل لشرح اخر التطورات المصرية مع المسئولين الأوروبيين، مضيفا أنه يتم الإعداد أيضا لزيارة وفد من الحقوقيين لإجراء لقاءات مع المسئولين بالاتحاد الأوروبي.

وأشار إلى أهمية التواصل على المستوى الشعبى مع أوروبا  لتغيير الرأى العام الذى يتابع الأوضاع عبر شاشات التلفاز ويرى

سقوط ضحايا ، لافتا إلى أن مصر تسعى لتغيير الصورة فى أوروبا من خلال التحرك الدبلوماسى وآليات عمل أخرى منها العمل الثقافي، وتنظيم الحفلات الموسيقية والمعارض التى توضح طبيعة الشعب المصرى.
وفيما يتعلق بالزيارة الحالية للوفد الصحفى لمقر الناتو، ذكر فوزى أن هذه الزيارة تأتى فى إطار برامج التعاون الثنائى بين مصر
والناتو الذى يشمل تبادل الزيارات بين الجانبين  بغرض التعرف على سياسيات الحلف ووسائل تعاونه مع دول ومنطقة الشرق الأوسط وآفاق التعاون المختلفة بما فيها مكافحة الإرهاب وأمور أخري، مضيفا أن هناك ترتيبات تجرى لإقامة ندوات فكرية  فى القاهرة لاستكمال عرض "الناتو" لرؤيته  تجاه الأوضاع فى منطقة الشرق الأوسط.
والجدير بالذكر أن الوفد الصحفى - الذى يضم ٢٠ صحفيا من مختلف المؤسسات الصحفية- قد قام بزيارة لمقر  السفارة والقنصلية ببروكسل قبل لقاء السفير المصرى على العشاء حيث التقى عددا من الدبلوماسيين بالسفارة.

 

أهم الاخبار