رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تورط 20 متهماً من ألتراس زملكاوى باشتباكات الاستاد

أخبار وتقارير

الاثنين, 03 مارس 2014 15:08
تورط 20 متهماً من ألتراس زملكاوى باشتباكات الاستاد
كتبت – سامية فاروق:

أكدت تحريات الأمن الوطنى تورط 20 متهماً من ألتراس زملكاوى، الذين أمرت نيابة مدينة نصر بحجزهم لحين وصول التحريات فى أحداث اشتباكات استاد القاهرة.

تسلمت النيابة برئاسة أحمد مجدى عبدالغنى، التقرير الذى أكد أن المتهمين وراء حرق سيارة ملاكى بشارع يوسف عباس بمدينة نصر، وأن الواقعة بدأت بدعوة على موقع التواصل "الفيس بوك"، لتجمع رابطة ألتراس زملكاوى أمام استاد القاهرة، لحضور مباراة الزمالك فى دورى أبطال إفريقيا، بالرغم

من علمهم بأن وزارة الداخلية قالت إن المباراة ستقام بدون جمهور، إلا أن المتهمين عقدوا النية على اقتحام الاستاد، وحضور المباراة عنوة، وهو ما استوجب تدخل الشرطة وتفريق المتجمهرين بإطلاق الغاز المسيل للدموع، والقبض على المتهمين فى محيط مكان الاشتباكات.
فى المقابل تجمهر العشرات من "وايت نايتس" أمام مقر محكمة مدينة نصر، للتضامن مع زملائهم المحتجزين انتظاراً
لقرار النيابة.
كانت نيابة ثانى مدينة نصر أمرت أمس بحجز 20 متهماً من ألتراس نادى الزمالك 24 ساعة لحين ورود تحريات الأمن الوطنى لاتهامهم فى اشتباكات استاد القاهرة، بعدما وجهت لهم النيابة اتهامات من بينها إثارة الشغب والبلطجة وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة والتعدى على قوات الأمن وقطع الطريق. وكانت اشتباكات وقعت بين عناصر من ألتراس نادى الزمالك وقوات الأمن أثناء محاولة ألتراس الزمالك اقتحام استاد القاهرة لحضور مباراة فريق نادى الزمالك ونادى كابو سكورب الأنجولى، حيث أطلقت قوات الأمن قنابل الغاز المسيل للدموع على مشجعى نادى الزمالك لتفريقهم.

أهم الاخبار