رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أمن المنوفية يفض مسيرة إخوانية ويلقى القبض على 3

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكنت القوات الأمنية بمحافظة المنوفية من فض مسيرة للعشرات من عناصر جماعة اﻹخوان اﻹرهابية خرجت قبيل صلاة الجمعة من قرية ميت شهالة مركز الشهداء وألقت القبض على 3 من عناصر الجماعة.

وكان اللواء سعيد توفيق أبو حمد مدير أمن المنوفية قد تلقى إخطارا من العميد عادل مسلم مأمور المركز بتنظيم العشرات من أعضاء الجماعة وأنصارها مسيرة قبيل صلاة الجمعة فى قرية ميت شهالة بالمركز وجابت الشوارع المختلفة حتى شارع البنك اﻷهلى بالشهداء مرددين هتافات مناهضة للجيش والشرطة.
انتقلت على الفور قوات الشرطة بقيادة الرائد محمد داود رئيس المباحث وتمكنت من فض المسيرة دون حدوث أية اشتباكات بين الجانبين وألقت القبض على 3 من عناصر جماعة الإخوان اﻹرهابية المشاركين فى المسيرة.
وفى السياق ذاته، شهدت المنطقة الثامنة بمدينة السادات مسيرة إخوانية لم تستمر سوى 10 دقائق فقط وتفرقت

فور وصول قوات الشرطة دون حدوث أية اشتباكات بين الجانبين.
وصرح اللواء سعيد توفيق أبوحمد مدير اﻷمن بأن جميع مدن ومراكز المحافظة الأخرى لم تشهد أية مسيرات حتى اﻵن والهدوء يسود جميع الميادين والشوارع الرئيسية والمنشآت الحيوية وسط تواجد أمنى مكثف من رجال الشرطة.
وأضاف أنه تم تكليف 50 مجموعة قتالية وقوات خاصة و30 تشكيل أمن مركزى للتعامل مع مسيرات قد تخرج للإخوان اليوم الجمعة، فضلا عن استعداد تام لقوات الحماية المدنية وقسم المفرقعات للتعامل مع أية أجسام غريبة والتحرك السريع فى حالة تلقى بلاغات مختلفة.