رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بكار: ثورة 30 يونيو ليست ضد الإسلام

أخبار وتقارير

الجمعة, 21 فبراير 2014 07:40
بكار: ثورة 30 يونيو ليست ضد الإسلامنادر بكار
بوابة الوفد - متابعات:

قال نادر بكار، مساعد رئيس حزب النور لشئون الإعلام، إن الحزب يحتاج إلى 4 سنوات لخدمة الناس بالشارع، وإن المواقف السياسية ليست كافية لكى يستجيب الشعب لرسالة الحزب.

وأضاف "بكار"، خلال تكريم اللجنة الإعلامية لحزب النور بالإسكندرية التى تنظمه الأمانة العامة للحزب بالمحافظة: "“منذ تكوين الحزب من 3 سنوات لن يقدم للناس بالشارع إلا القليل من خلال أسواق خيرية ونواحٍ اجتماعية".
وأشار إلى أن فكرة الشريعة الإسلامية تحتاج إلى وقت للوصول إلى الناس بدون تشويه لها، وأن الحزب تعرض إلى عوائق كثيرة خلال الفترة الماضية والتى تدل على قوته وسط الأحزاب الأخرى.
تابع: "إن الأضواء الآن تتسلط على حزب النور عن باقى الأحزاب السياسية المتواجدة على الساحة، وهناك أيضاً أحزابا ليست لها أرضية واسعة بالشارع ولا نسمع منهم سوى الكلام فقط".
وأضاف: "منذ 25 يناير حتى الآن أثبت أن الاعتماد على الحشود بالميادين يعد من الحسابات الخاطئة، وأن الحشد بالعاطفة من خلال الكلام عن الشرعية بعناوين عريضة، يستطيع الجانب الآخر أن يحشد بالعاطفة أيضاً، فمنهج الحق لا ينتصر بالضعفاء".
وعن 30 يونيو، قال بكار:" إن الشعب المصرى لم يشارك بثورة 30 يونيو من أجل الاعتراض على الإسلام أو محاربة للفكرة، بل لشعوره بالخطر من فئة بعينها، وإن الإخوانى لديه قناعة بأن الخير لا يأتى إلا من طريقه وإذا جاء من غيره أعاقه".
 

أهم الاخبار