رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وزيرالداخلية: سنقضي على عناصر الإرهاب

أخبار وتقارير

السبت, 15 فبراير 2014 12:32
وزيرالداخلية: سنقضي على عناصر الإرهاباللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية
كتبت - تغريد سيد:

وقف اللواء محمد إبراهيم دقيقة حداد على أرواح شهداء الشرطة الأبرار خلال الإجتماع الذى عقده مع قيادات وضباط وزارة الداخلية بمقر أكاديمية الشرطة, مؤكدا أنهم سوف يواصلون المسيرة فى مجابهة أعداء الوطن حتى يتحقق الإستقرار للبلاد.

وطالب وزير الداخلية رجال الشرطة بضرورة حشد الطاقات وشحذ الهمم للقضاء على عناصر الشر والإرهاب بالبلاد، قائلاً " لن نُخذل شهدائنا الذين جادوا بأرواحهم لتحقيق عزة البلاد وأمنها، فأرواحهم

الطاهرة وقود عزائمنا لمواصلة الجهد والعطاء.
كما قال إبراهيم أن الجنود سيبقون فى تلك المعركة الشرسه التى يواجهها الوطن ، مؤمنين برسالتهم، ويقدمون من أجلها أغلى الرجال.
وأضاف:" وإن كتب الله لى الشهادة ونُلت شرف أجرها ، فليزيدكم هذا إصراراً وعزماً على مواصلة الرسالة لتحقيق أمن شعب مصر  لتقضوا على الإرهاب ولتجتثوا جذوره من البلاد
، فلا مكان له بين أبناء شعبنا الآمن المطمئن" .
وشدد علي ضرورة تكثيف الدوريات الأمنية بمفهوم جديد وتفعيل خطط تأمين غير نمطيه بالطرق والمحاور السريعة بالتنسيق بين أجهزة الوزارة ، وكذا تكثيف مجموعات التدخل والإنتشار السريع ، والتصدى بكل حسم لأعداء الوطن ومروجى الفوضى والفساد.
وأكد وزير الداخلية أنه سيتم توفير كافة الإمكانيات التى يتطلبها تأمين ضباط وأفراد الشرطة حفاظاً على أرواحهم وأمنهم كما شهدمراسم تخريج دفعة استثنائية من الضباط المتخصصين " أطباء "حيث قام الضباط وعددهم " 101 ضابط وضابطه " بأداء اليمين أمامه.

 

أهم الاخبار