رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بلاغ من مدرسة تتهم ولى أمر طالب بابتزازها

أخبار وتقارير

الأربعاء, 12 فبراير 2014 14:22
بلاغ من مدرسة تتهم ولى أمر طالب بابتزازهاالمستشار هشام بركات
كتب - رضا سلامة:

تلقى المستشار هشام بركات النائب العام بلاغا من السيدة فاتن عماد الدين مدرسة لغة انحليزية بمدرسة جمال عبد الناصر التجريبية للغات ضد محمد السيد عبدالرحمن والد الطالب "مؤمن" تتهمه بالادعاء عليها زورا بضرب ابنه بواسطة "خرطوم كهربائى" وإحداث له عاهة مستديمة تتمثل فى خلع الكتف اليمنى وسقوط بكف اليد.

واضافت المدعية ان هذا الاتهام غير منطقى فهى لم تقم بضرب الطفل واحداث اى اصابة

له مرفقة مع بلاغها اوراقا تثبت صحة قولها وتثبت ان الطفل مصاب بعاهة مستديمة فى يده اليمنى منذ سنوات، كما اضافت ان والد الطفل قد سبق له ابتزازها وطلب مبالغ مالية، للتنازل عن المحضر الذى حرره لها للواقعة بعد شهر ونصف من وقوعها كما هو مثبت فى التحريات.
واشارت المدعية إلى ان والد الطفل ظهر فى مداخلة هاتفية من خلال برنامج الاعلامى عمرو اديب اتهمها فيه بالعنف والوحشية ما ادى الى تعاطف الرأى العام معه الامر الذى دفع وزير التربية والتعليم الدكتور محمود ابو النصر إلى صرف مبلغ مالى قدره ثلاثة آﻻف جنيه كنوع من التعويض لوالد الطفل دون التأكد من حقيقة الواقعة وهو ما يعتبر اهدارا للمال العام على حد قول المدعية .
وطالبت مقدمة البلاغ المستشار هشام بركات بسرعة التحقيق فى الواقعة واجراء الكشف الطبى على الطفل لمعرفة اسباب وتاريخ حدوث الاصابة .

أهم الاخبار