رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

موظفو القصر العينى يجمعون توقيعات للإضراب

بوابة الوفد الإلكترونية

قال العميد إبراهيم عبد العاطى، مدير إدارة مستشفى القصر العينى إن  مطالب موظفى القصر العينى بزيادة مرتباتهم بنسبة 20 %ليست فى سلطته الكاملة، وسيقوم بمناقشتها وإرسالها لوزارة المالية باعتبارها جهة مختصة.

ويطالب المحتجون  بتفعيل دور القائمين على العمل بصندوق الزمالة بالمستشفى من حيث مراجعة سنوات تسديد الصندوق، ووضع نظام محاسبى آلى ليضمن عدم الازدواجية للصرف على نفس توقيتات العمل لأى جهة، وضع حد أقصى لتحويل المبالغ التى تزيد عن الحد الأقصى لصندوق الزمالة، واستبعاد كل من مكافآة الامتحانات وبدل طبيعية العمل من ضمن حساب الحد الأدنى للأجور نظرًا لأنهم من طبيعة العمل داخل المستشفيات الجامعية.

كما يطالب المحتجون بتوحيد حافز العاملين بمستشفيات جامعة القاهرة بأعلى نسبة ممكنة من بين جميع العاملين بالمستشفيات الداخلى والخارجى،

وضع جميع موارد المستشفى من حيث الجزاءات والعلاج بالأجر ضمن صندوق لتمويل الأجر الإضافى الخاص بالمستشفى، وتعديل صندوق الزمالة ورفع الحد الأقصى لـ100 ألف جنيه ورفع عدد الشهور لـ200 شهر، وضع حد أدنى للمكافأة 35 ألف جنيه فى حالة قضاء مدة العمل القانونية أو فى حالة الوفاة.

ومن جانبه أكد العاملون وموظفى مستشفى القصر العينى الجامعى على قيامهم بجمع توقيعات من كافة العاملين بالمستشفى لإعلانهم الاضطراب التام فى كافة أقسام المستشفى ابتداءً من غد الأربعاء .