رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وزير التربية والتعليم يكرم عدد من الطلاب الموهوبين

أخبار وتقارير

الاثنين, 10 فبراير 2014 12:35
وزير التربية والتعليم يكرم عدد من الطلاب الموهوبيند. محمود أبوالنصر وزير التعليم
كتب - زكي السعدني:

قام الدكتور محمود أبو النصر بتكريم عدد من الطلاب المخترعين ومن الموهوبين رياضيًا وفنيًا وعلميًا، كما كرم سيادته معلمة مثالية.

وكرم الوزير الطالبة ميرنا محمد محروس  من الأقصر، حيث لم يتم تكريمها سهوًا رغم أنها  الأولى مكرر على مستوى الجمهورية بالثانوية العامة في القسم العلمي علوم في العام الدراسي الماضى. تقديرًا لدور المعلم المقدس في العملية التعليمية.
كرم الوزير هناء عز الدين عبد الحميد وهي معلم خبير

بمدرسة موسى بن نصير التجريبية التابعة لإدارة روض الفرج التعليمية بالقاهرة، تقديرًا لمجهوداتها كمعلمة مثالية على مستوى مديرية القاهرة التعليمية.
كماكرم الوزير الطالب يوسف هاني محمد بالصف الأول الثانوي بمدرسة الخديوية الثانوية العسكرية، لقيامه بتصميم إنسان آلي (روبوت) للبحث عن الأحياء تحت الأنقاض باستخدام أشعة الليزر، وأمر الوزير بضم الطالب المخترع إلى فريق الروبوت
الذي سوف يسافر للاشتراك في المسابقة  المقرر إقامتها بالولايات المتحدة.
كرم الوزير الطالبين محمود محمد توفيق وأحمد محمد توفيق بمدرسة المبتديان التجريبية الثانوية لتحقيقهما بطولات على مستوى الجمهورية في الكاراتية.
وتقديرا للمواهب الفنية  كرم الطالبة حنان أشرف عبد الرازق بمدرسة المبتديان التجريبية الثانوية، لموهبتها الفائقة في الرسم بالزيت، حيث اطلع الوزير على بعض أعمالها.
وتشجيعا ورعايةً لذوي الاحتياجات الخاصة، كرم الوزير الطالب أحمد ممدوح بالصف الثالث الإعدادي بإدارة الزاوية الحمراء التعليمية، والحاصل على المركز الأول في السباحة لخمس سنوات متتالية على مستوى الجمهورية، علما بأنه بدون ذراعين.

 

أهم الاخبار