رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الببلاوى يؤدى مناسك العمرة فى ختام زيارته للسعودية

أخبار وتقارير

الأربعاء, 05 فبراير 2014 13:37
الببلاوى يؤدى مناسك العمرة فى ختام زيارته للسعوديةحازم الببلاوي
وكالات

أدى رئيس الوزراء الدكتور حازم الببلاوى والوفد المرافق له مناسك العمرة، فى ختام زيارة للمملكة العربية السعودية استغرقت يومين.

واستقبل الببلاوى خلال الزيارة الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولى العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، حيث بحثا العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها فى مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية، إضافة إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك، خاصة الأزمة السورية والجهود

الدولية لحلها.
كما حمل رئيس الوزراء رسالة شكر وامتنان وتقدير من الرئيس عدلى منصور للمملكة – ملكاً وحكومة وشعبا – على دعمها لمصر ووقوفها بجانبها فى لحظات فارقة وخاصة بعد ثورة 30 يونيو المجيدة.
كان رئيس الوزراء قد وصل إلى الرياض، أمس، على رأس وفد وزارى رفيع المستوى ضم
وزراء النقل والتخطيط والاستثمار والإسكان والبترول، أجروا مباحثات مع نظرائهم من الجانب السعودى حول تعزيز الشراكة الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين وزيادة حجم الاستثمارات المشتركة، وموضوع إنشاء جسر برى يربط بين مصر والسعودية لزيادة حجم التجارة بينهما.
كما عقد رئيس الوزراء مؤتمر صحفيا قبيل مغادرة استعراض خلاله نتائج الزيارة، وأكد مجددا على قوة ومتانة وأزلية العلاقات التى تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين وتقدير وامتنان مصر قيادة وحكومة وشعبا للسعودية، ملكا وحكومة وشعبا، على دعمها لمصر ماديا ومعنويا.

أهم الاخبار