رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إزاحة الستار عن نصب تذكارى لشهداء مجزرة بورسعيد

أخبار وتقارير

السبت, 01 فبراير 2014 15:26
إزاحة الستار عن نصب تذكارى لشهداء مجزرة بورسعيدحسن حمدى
متابعات

أزاح حسن حمدى رئيس النادى الأهلي، ومحمود الخطيب نائب الرئيس الستار عن النصب التذكارى الخاص بتخليد ذكرى شهداء مجزرة استاد بورسعيد، والبالغ عددهم 72 شهيدًا.

وقص حمدى شريط افتتاح النصب التذكارى رسمياً والذى يتصدر مكانًا بارزًا فى مقر النادى الأهلى بالجزيرة.
وشارك فى الكشف عن النصب جميع الأهالى وجماهير الألتراس ونجوم الفريق الأول لكرة القدم وجهازهم الفني، بعد المشاركة فى حفل التأبين الخاص بالذكرى الثانية لشهداء جماهير النادى .
وعاتب على محسن، والد أحد شهداء "مجزرة بورسعيد"، حسن حمدى، أثناء إلقاء كلمته بالصالة المغطاة بالنادى، مشيرًا إلى أن الأهلى لم يتخذ إجراءات قوية للحصول على حقوق الشهداء.
ومن جانبه عقب حسن حمدى، على والد الشهيد فقال :"الأهلى لن يقصر فى حقوق الشهداء"، مؤكداً أن القلعة الحمراء، تحترم القضاء، والقانون وتصر على الحصول على حقوق مشجعيها بالقانون.

وصل أحمد عبدالحليم مدير الكرة بالزمالك، وهشام يكن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأبيض إلى مقر النادى الأهلى للمشاركة فى إحياء الذكرى.
وقام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى باستقبال الثنائى الزملكاوى داخل القلعة الحمراء.
وأشاد محمد ناجى جدو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى بإقامة النصب التذكارى لشهداء مجزرة استاد بورسعيد داخل مقر النادى بالجزيرة، مشدداً على أهمية تخليد ذكراهم للأبد.
وقال جدو، إن جمهور الأهلى معروف بانتمائه الشديد للقلعة الحمراء، ولفريق الكرة، موضحاً أنه يدرك جيداً قيمة الأهلى وجماهيره منذ أن كان لاعباً فى الاتحاد، معرباً عن أمنيته فى عدم تكرار تلك المأساة فى الكرة المصرية مرة أخرى.
من جانبه، أكد محمد بركات نجم الأهلى المعتزل أنه لم يتلق دعوة رسمية من جانب مجلس إدارة الأهلى برئاسة حسن حمدى، لكى يحضر مراسم الذكرى الثانية لشهداء مجزرة استاد بورسعيد، وإزاحة الستار عن النصب التذكارى لهم داخل مقر النادى بالجزيرة، مشدداً على أنه ليس بحاجة لدعوة لمشاركته فى ذلك الحدث الذى لن ينساه بعد أن فقد 72 مشجعًا أرواحهم داخل مدرج كرة قدم.
أضاف بركات، أن شهداء المجزرة قدموا أرواحهم فداءً للأهلى ومن ثم إقامة نصب تذكارى لهم داخل مقر النادى أقل شئ يمكن تقديمه لهم.
 

أهم الاخبار