رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مواطنون: سنتصدى لعنف الإخوان فى ذكرى ثورة الغضب

أخبار وتقارير

الاثنين, 27 يناير 2014 14:51
مواطنون: سنتصدى لعنف الإخوان فى ذكرى ثورة الغضباشتباكات (صورة أرشيفية)
كتب - إيمان محمد وآيات زينهم:

هدد تنظيم الإخوان الإرهابى باللجوء إلى العنف فى ذكرى ثورة الغضب الثانية، ورصدت بوابة الوفد أراء المواطنين فى دعوات الإخوان؛ حيث أكدوا أن محاولات الإخوان لإثارة الشغب غدًا ستبوء بالفشل.

وقالت "هانم ياسين" إنها تتوقع قيام الجماعة الإرهابية بعمل تفجيرات وأعمال عنف لبث الخوف فى نفوس المواطنين موضحة أن هذا هوالأسلوب المعتاد للإخوان.
وأشارت ياسين إلى أعمال العنف التى حدثت فى المطرية وجسر السويس فى ذكرى ثورة يناير إلا أن الأهالى تصدوا لهم قائلا "نحن على استعداد بالتضحية بأرواحنا فى

سبيل أمن البلاد".
وأضاف "هانى بخيت" مدرس أعمال العنف التى شهدتها البلاد دليل على أن هذه الجماعة ليس لها علاقة بالدين كما يزعمون.
وأضاف أن دعوتهم للاحتشاد غدًا بالميادين فى ذكرى جمعة الغضب دليل ستبوء بالفشل؛ فالجماعة ليست قادرة على مواجهة الشعب، موضحاً أنه من من صفات الإخوان الخثة والضعف أمام تحدى الشعب والجيش، فضلاً عن عدم قدرتهم على المواجهة الحرة السلمية .
وأشارت "دينا محمد" طالبة جامعية 
إلى أن جماعة الإرهاب لا يستطيعون تحرير مرسى من حبسه مهما فعلوا؛ موضحاً أن  ارتكاب أعمال خراب ودمار فى ذكرى ثورة الغضب ليس سوى  دليل على ضعف هذه الجماعة.
وقالت "منى محمد" ربة منزل إن مصر حفظها الله من كل شر، ومثل هذه الأعمال الخسيسة لن تستطيع إسقاط مثل هذه الدولة القوية، مؤكدة الشعب المصرى بأكمله أقوى من هذه الجماعة وأعمالهم التى تستهدف إسقاط هذا الوطن.
وأشار"منير شوقي" محام أن الله سينصر مصر على أعدائها من الداخل والخارج مؤكدًا أن المواطنين الشرفاء على أتم استعداد لمواجهة أى إرهاب والتضحية من أجل مصر قائلاً "هذا النفس الأخير لهذه الجماعة لذلك يحاولون استكمال أعمال عنفهم".

 

أهم الاخبار