رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قوى سياسية: الارهاب لن يعطل خارطة الطريق

أخبار وتقارير

الجمعة, 24 يناير 2014 14:11
قوى سياسية: الارهاب لن يعطل خارطة الطريقصورة ارشيفية
كتبت - ولاء وحيد :

ادانت القوى السياسية بالاسماعيلية حوادث التفجيرات التي شهدتها محافظة القاهرة والجيزة اليوم والتي اسفرت عن مقتل 5 من رجال الشرطة واصابة العشرات .ووصفتها بالاعمال الخسيسة التي لم تنال من امن البلاد .


وقال المستشار اشرف العاصي رئيس لجنة الوفد العامة بالاسماعيلية ان الحوادث التي شهدتها البلاد على مدار ال48 ساعة الماضية  ونقدم العزاء لكل اسر الضحايا واعتبر ان الوقائع رسالة من جماعة الاخوان المسلمين تكشف عن مخططات الجماعة لارهاب المواطنين ودلل على ذلك ما ادلت به زوجة القيادي الاخواني خيرت الشاطر من تهديدات عن اعمال تخريبية وتفجيرات خلال ال 72 ساعة القادمة .


واكد العاصي "ان هذه الاعمال الخسيسة والوضيعة لم تنال من ارادة وعزيمة الشعب المصري في تأييد ودعم خارطة الطريق والنزول غدا للميادين للاحتفال بالذكرى الثالثة لثورة يناير دون تردد من اية تهديدات "وطالب

العاصي بتعزيز قوات الامن بقوات خاصة قادرة على التعامل مع الجرائم الارهابية وكشفها قبل وقوعها والاستعانة بالاجهزة التكنولوجية والتقنيات الحديدة في الكشف عن المتفجرات والاجسام الغريبة . ووجه العاصي رسالة لجموع الشعب المصري تقتضي بالتكاتف على قلب رجل واحد ومساندة جهازي الشرطة والجيش في محاربة الارهاب والابلاغ عن اية شبهات تساعد على كشف الجرائم الارهابية قبل وقوعها والا تؤثر تلك الاحداث على وحدة الصف والاصرار على تنفيذ خارطة المستقبل وبناء دولة المؤسسات .


وقال شريف كمال منسق التيار الشعبي بالاسماعيلية " اعتقد أن ما حدث صباح اليوم من تفجيرات وقبل يوم واحد من قدوم ذكري يوم الخامس والعشرون من يناير محاوله فاشله لتخويف الشعب المصري ومحاوله

فاشله لإضعاف الشرطه أو إجهاض الجيش الذي يساعدها في التأمين والمراقبه بالداخل ... وتابع "انه لم تستطع دوله في العالم القضاء علي الإرهاب الذي يعتبر التفجير وسيله للتغيير لأنه وسيله تتسم بالخسه والنداله وتعتمد علي المفاجأه .


واكد كمال ان التيار الشعبي المصري بالإسماعيليه قرر الإحتفال بذكري الثوره بإقامة إحتفاليه ثقافيه داخل مقره .. حتي لايكون عائقا أمام قوات الأمن في كشف المتورطين أو من يحاول إرهاب الشعب وحتي لايختلط الحابل بالنابل عند التعامل الأمني في أماكن التجمعات . وحتي لايتم حساب التيار علي فصيل معين سواء من ينادي بإسقاط الداخليه أو الجيش أو من كان يرفع شعارات إنتخابيه . وقال " ان  الوضع الراهن هو وضع ملتبس يجب أن تظهر فيه وبوضوح كل الفصائل السياسيه وأين تقف .. ندعم الشرطه .. ونقف كتفا بكتف مع الجيش المصري . وقال " اننا ندعوا  جماعات الارهاب والتفجير لتوخي الحذر بعدما  نفذ رصيدكم  لدي كل طوائف الشعب بلا إستثناء وعليهم مراجعة أنفسهم بين أن يتمصروا أو يخرجوا من ضمير الوطن ."

أهم الاخبار