السيسى يهنئ منصور بذكرى ثورة 25 يناير

أخبار وتقارير

الخميس, 23 يناير 2014 12:04
السيسى يهنئ منصور بذكرى ثورة 25 ينايرالمستشار عدلي منصور والفريق عبدالفتاح السيسي
كتب - أبوزيد كمال الدين:

بعث الفريق أول عبدالفتاح السيسى والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى برقية تهنئة للمستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية بمناسبـة الاحتفال بذكري ثورة 25 يناير.

وجاء بالبرقية: السيد الرئيس المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية يسعدنى أن أهنئ سيادتكم بالذكري الثالثة لثورة الخامس والعشرين من يناير التى فجرتها جماهير الشعب المصري بإرادتها الحرة وحمتها وأيدت مطالبها المشروعة قوات مصر المسلحة في انحياز كامل لتطلعات الشعب المصري العظيم إلي المستقبل الافضل" .
وأضاف "إن ذكري هذا اليوم المجيد من تاريخ الوطن ستبقي رمزا لعظمة شعبنا وصلابة إرادته وتمسكه بكرامته الوطنية ورفضه الضعف والانكسار، هذا الشعب العظيم الذي خرج يوم الثلاثين من يونيو في ثورة وطنية مباركة أكدت قدرته

علي تصحيح مسار ثورة الخامس والعشرين من يناير بعد أن انحرفت عن مسارها واهدافها الوطنية مؤكدا بهذه الثورة أن حياة الشعوب لا يصنعها المتاجرون بالدين وبالمعانى السامية للوطنية" .
وتابعت البرقية "رجال القوات المسلحة وهم يهنئون سيادتكم بهذه الذكري يؤكدون انحيازهم الدائم لشعب مصر ووقوفهم إلي جانبه في وجه أي محاولات للنيل من عزته وكرامته وسلام الوطن وأمنه وقدسية أراضيه بكل البذل والتضحية والفداء، والله أدعو أن يوفقكم إلي ما فيه من خير مصر وشعبه ".
وقد أصدر الفريق أول عبد الفتاح السيسى توجيهًا لتهنئة قادة وضباط وصف وجنود القوات المسلحة والمشاركين بقوات حفظ السلام والعاملين المدنيين بوزارة الإنتاج الحربي، بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 25 يناير.

 

أهم الاخبار