مصر للطيران تخفض 25% على أسعار رحلاتها

أخبار وتقارير

الخميس, 23 يناير 2014 11:31
مصر للطيران تخفض 25% على أسعار رحلاتهاطائرة مصر للطيران
كتب - عبد الخالق خليفة:

أطلق المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدني مبادرة مصرية لتخفيض جميع تذاكر الطيران الداخلية والخارجية بنسبة 25% ، بمناسبة ثورة 25 يناير المجيدة.

تشارك في هذه المبادرة مصر للطيران بشكل أساسي بجانب عدد من شركات الطيران المصرية الخاصة وهي شركة اير كايرو والشركة المصرية العالمية للطيران وشركة النيل للطيران وشركة نسمة للطيران وشركة اير جو وشركة كايرو أفياشن.
وصرح فاضل بأن شركات الطيران الوطنية احساساً منها بمسئولياتها الإجتماعية تجاه الشعب المصري ومشاركة له في احتفاله بثورة 25 يناير قررت طرح هذا الخصم ليتمتع به جميع المصريين بالداخل والخارج وكذلك ضيوف مصر الراغبين في زيارتها خلال الفترة القادمة.

وأضاف فاضل أن وزارة الطيران والعاملين بها يشاركون الشعب المصري فرحته بذكرى الثورة المجيدة والتي نتمنى أن يخرج في أفضل صورة تعبر عن ارادة الشعب المصري وقدرته على صنع التغيير الإيجابي.

ومن جانبه صرح الطيار حسام كمال رئيس

مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران أنه بالنسبة لمصر للطيران فإن هذا العرض ساري على شراء التذاكر يوم 25 يناير الحالي من جميع مكاتب شركة مصر للطيران داخل جمهورية مصر العربية وكذلك مكاتبها الخارجية المنتشرة على مستوى العالم وعن طريق وكلائها السياحيين ومن خلال موقعها الإلكتروني ومركز الاتصالات التليفونية.
وأضاف كمال أن السفر بهذه التذاكر المخفضة سيكون متاحاً لجميع العملاء وحتى نهاية إبريل 2014.

وكان ياسر الرملي رئيس مجلس ادارة شركة "اير كايرو" وأحمد اسماعيل رئيس مجلس ادارة الشركة "المصرية العالمية للطيران" ويسري عبد الوهاب العضو المنتدب لشركة "النيل للطيران" و أشرف لملوم رئيس مجلس ادارة شركة "نسمة للطيران" ويسري الشوربجي العضو المنتدب لشركة "كايرو أفياشن" وأحمدأمين العضو المنتدب لشركة "اير جو" قد أبلغوا رسمياً وزارة الطيران برغبتهم في المشاركة في هذه المبادرة على جميع الرحلات على أن يكون السفر حتى نهاية إبريل.

أهم الاخبار