نبيل ذكى: نريد حكومة قوية غير "مهزوزة"

أخبار وتقارير

الأربعاء, 22 يناير 2014 13:08
نبيل ذكى: نريد حكومة قوية غير مهزوزةجانب من المؤتمر
كتب - منة الله جمال وسارة سمير تصوير: راجي ماجد

أكد الدكتور نبيل ذكى، المتحدث باسم حزب التجمع، أن هناك عمليات خداع وتزييف للواقع تتم فى الوقت الراهن، مشيراً إلى محاولات التفرقة بين ثورتى 25 يناير و30 يونيو وكأنهما حزبان يتنافسان.

وأشار ذكى، خلال مؤتمر صحفى لتيار الاستقلال، بجمعية الشبان المسلمين، اليوم الأربعاء، إلى أنه لا يوجد تناقض بين الثورتين، متسائلاً ما علاقة الإرهابيين بـثورة 25 يناير، كلنا نعلم أنهم شاركوا فى اليوم الثالث عندما تأكدوا أن

الثورة بدأت تنجح.
أوضح المتحدث باسم حزب التجمع إلى أن ثورة 30 يونيو قامت لإعادة ثورة 25 يناير التى اختطفت، قائلاً:" الكل يعود لبيان الإخوان عندما قالوا ليس لنا علاقة بالثورة، ثم يدعون أنهم قادوها وقاموا بها".
ولفت ذكى  إلى أن الإخوان يكذبون مرة أخرى من خلال خداع الشباب بأن الحزب الوطنى والمخلوع  حسنى مبارك سيعود، مؤكداً
أنهم يستخفون بعقول المصريين.
وشدد ذكى على أن الشعب المصرى لن ينخدع ولن يسمح للماضى أن يعود سواء ما قبل ثورة 25 يناير أو 30 يوينو، قائلاً:" نحن نتطلع للمستقبل لقد تعملنا من الماضى وتجرعنا مرارته ممن أفسدوا أو ممن تاجروا باسم الدين وقسموا نسيج الشعب".
ودعا ذكى إلى عدم الالتفات إلى هراء ولغو وأكاذيب الإخوان، مؤكدًا أنه يجب أن نسأل أنفسنا ماذا بعد الدستور، قائلاً:" نريد حكومة قوية غير مهزوزة ليعود الأمن والاستقرار والسياحة، حكومة تنفذ ما جاء فى مواد الدستور من حقوق لجميع فئات الشعب المصرى".

 

أهم الاخبار