اتحاد العمال ينظم احتفاليات بثورة 25 يناير

أخبار وتقارير

الأربعاء, 22 يناير 2014 11:01
اتحاد العمال ينظم احتفاليات بثورة 25 ينايرجبالي محمد جبالي
بوابة الوفد - متابعات:

أعلن الاتحاد العام لنقابات عمال مصر عن تنظيم احتفاليات بثورة 25 يناير سواء داخل القاهرة الكبرى أوفى محافظات الوجهين القبلى والبحرى.

كلف الاتحاد العام برئاسة جبالى محمد جبالى مجموعة من القيادات العمالية بالسفر إلى جميع محافظات مصر لتجهيز هذه الاحتفاليات للتنسيق مع رؤساء النقابات العامة ورؤساء الاتحادات المحلية حيث توجه محمد وهب الله الأمين العام إلى الصعيد وتوفيق فوزى فتحى عبد اللطيف إلى الاسكندرية ومجدى عوض إلى مدن القناة, وجمال العقبى إلى الجيزة وعبد الرحمن خير وجلال حسنين إلى حلوان.
وأشار الاتحاد فى بيان له اليوم الأربعاء إلى أن خروجه فى الميادين يوم السبت القادم

ليس الهدف منه الاحتفال بثورة 25 يناير فقط ولكن هناك أهداف أخرى لا تقل أهمية منها مطالبة الفريق عبد الفتاح السيسى نائب رئيس الوزراء القائد العام وزير الدفاع والانتاج الحربى بالترشح لمنصب رئيس الجمهورية لأنه أنقذ مصر من حرب أهلية كانت تدق الأبواب وإنحاز لمطالب الشعب خلال الفترات العصيبة التى مر بها الوطن.
وقال بيان الاتحاد أن أى تقدم اجتماعى لا يمكن حدوثه على أرض الواقع دون تقدم اقتصادى لذا يتطلع فى المرحلة القادمة إلى انقاذ الصناعة المصرية والاستثمار الأمثل لموارد البلاد الطبيعية وحماية الصناعة من أخطار المنافسة وإعادة صناعة السياحة إلى عهدها السابق.

أهم الاخبار