رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اللجنة العليا للطاقة تبحث حل مشكلة الكهرباء بصيف2014

شريف بدر
شريف بدر

كشف الدكتور شريف بدر رئيس مركز معلومات دعم واتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء أنه تم أمس عقد اجتماع للجنة العليا للطاقة برئاسة رئيس مجلس الوزراء الدكتور حازم الببلاوى لبحث حل مشكلة الكهرباء قبل حلول صيف 2014.

وأشار إلى أنه على الرغم من أنها حكومة مؤقتة ولكن رئيس مجلس الوزراء حرص على حل المشاكل التى قد تواجه المواطنين وإزالة العقوبات التى من الممكن أن تواجه الحكومة القادمة.
واوضح بدر أن المركز سيقوم بعمل دراسة على تجارب الدول الاخرى التى واجهت مشكلات فى الطاقة ومعرفة كيفية حلها واستخداماتها للطاقة البديلة و ترشيد الطاقة للوصول الى نتائج تتناسب مع المناخ المصرى وتم عرضها على رئيس الوزراء مشيرا الى ان مدة الدراسة ستستغرق ما بين

شهر الى شهرين .
ومن جانب آخر قال الدكتور شريف بدر إن المركز بدأ فى عمل استطلاعات رأى جديدة لمعرفة رأى المواطنين فى الاستفاء على الدستور ومعرفة اسباب عدم مشاركة البعص فى الاستفتاء السابق فضلا عن معرفة ارائهم فى ايهما يفضلون الانتخابات الرئاسية اولا ام البرلمانية .
واوضح بدر ان غرفة عمليات المركز تعمل يوميا على متابعه اداء الشارع المصرى ونقل الصورة بوضوح الى رئيس الوزراء ووضع حلول للازمات والمخاطر التى تواجه المجتمع للحد منها .