أبوحامد: الشعب سيفسد مخططات الإخوان فى 25 يناير

أخبار وتقارير

الثلاثاء, 21 يناير 2014 14:21
أبوحامد: الشعب سيفسد مخططات الإخوان فى 25 ينايرمحمد ابو حامد
كتبت- نورهان عمرو:

طالب البرلمانى السابق، محمد أبو حامد الشعب بالنزول للاحتفال بالذكرى الثالثة لثورة يناير لافتًا إلى التجربة أثبتت أن الشعب هو الحامى والضامن الأقوى لسلامة البلاد، مؤكدًا على أن وجود الشعب بالميدان  يوم 25 يناير للاحتفال بالذكرى الثالثة سيفشل مخططات الإخوان.

وأوضح "أبوحامد" فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"أن جميع تهديدات الإخوان هى أقوال وليست أفعال لأنه عندما ينزل الشعوب إلى الميداين يدخل الإخوان لجحورهم.

وشدد أبو حامد على ضرورة النزول فى الخامس والعشرون من يناير للاحتفال بالذكرى الثالثة للاحتفال بثورة يناير ومطالبة الفريق أول عبدالفتاح السيسى نائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع والإنتاج الحربى بضرورة الترشح للرئاسة، وأعطاء العالم أجمع اعترافًا

أن 30يونيه كانت ثورة وأجهضت كل المخططات الإرهابية للإخوان.

وأضاف "أبو حامد" أن الإخوان يجهزون للعديد من العمليات الإرهابية ليوم 25 يناير القادم؛ كما فعلوا يوم 28 يناير الماضى، ولكنهم لن يفلحوا لأن أجهزة الدولة متيقظة ومستعدة لإفشال أى أعمال تخريبية يقوم بها الإخوان، مؤكداً على أن الحدود المصرية مؤمنة جيدًا بعكس العام الماضى.

وأشار "أبوحامد" أن عدم نزول المصريين للاحتفال بالذكرى الثالثة للثورة سيتيح للإخوان الفرصة للقيام بعمليات العنف والاشتباك مع الجيش والشرطة ليظهروا للرأى العام أن الدولة تواجه الشعب لذلك يجب على جموع الشعب النزول إلى الميدان لنرى العالم أن ثورة 30 يونيه هى إراده شعبية.

 

أهم الاخبار