قراء الوفد يؤيدون ترشح"السيسى" للرئاسة

أخبار وتقارير

الاثنين, 20 يناير 2014 19:47
قراء الوفد يؤيدون ترشحالسيسى للرئاسة الفريق أول عبدالفتاح السيسى وزير الدفاع
كتب– حمدى أحمد على

أبدى اغلبية قراء"بوابة الوفد" موافقتهم على ترشيح الفريق أول عبدالفتاح السيسى لانتخابات رئاسة الجمهورية القادمة، وذلك فى الاستطلاع الذى أجرته البوابة على مدى الأيام الماضية والذى كان ينص على "هل ترشح السيسى لرئاسة الجمهورية".

وأجاب القراء بعدد كبير من التعليقات والآراء وأبدى عدد كبير منهم أسباباً مختلفة عن سبب موافقته على ترشح الفريق، وأبدى البعض الآخر اعتراضه على ترشحه وقال عدد أخر منهم أسباب متباينة ولم يعط رأيا واضحا.

ومن التعليقات والآراء، الموافقة على ترشح الفريق السيسى "لما لا" ألست مصرياً مسلماً، وتريد العزة والكرامة لمصر، هل تعلم أن مصر أنسب حكم لها فى ظل موقعها

المتلاصق بين العدو الخارجى ( إسرائيل)، والعدو الداخلى الذى دائما يتحرك بتمويل كل من لايريد استقرارها من الخارج، وإرهاب الجماعات المسلحة التى تقوى يوماً بعد يوم، بسب التمويل الخارجى","موافق جدا جدا.. ولا يوجد قائد وزعيم حاليا يصلح غيره".

وقال أخرون،" أوافق أوافق أوافق بكل لغات العالم على ترشيح السيسى"," نعم نعم نعم وفى الوقت الحالى مصر عايزة رجل قوى مثل السيسى"," نعم نعم نعم نعم نعم نعم"," نعم.. طبعا بس ربنا يستر عليه من غدر أمريكا".

وقال المعارضون لترشح الفريق السيسى

" أكيدلاو وألف مليارلا!!! يكفينا ماحل بمصر من جراء حكم العسكر60سنة؟؟؟؟!!!!!!!!!!  اتعظوا ياأولى الألباب!!!!!!! المسألة أكبر من الإطاحة بالإخوان وحكمهم؟؟؟!!!!  اتقوا الله فى مصر أيها المصريون الشرفاء"," لا و ألف لا يـلى بتهتف مـرسى و سيسى ولا دة هيرجع ولا ده رئيسى".

 

وأبدى بعض القراء آراء متباينة مثل "إذا أردنا الاستقرار وحكم البلد بيد من حديد فلنرشح السيسى.. وإذا أردنا الديمقراطية فلا نرشح السيسى لأننا لاننتظر الديمقراطية من قائد عسكرى" ,"أنا لا أحبذ حكم العسكريين ولكن للأسف مصر خاوية من الأشخاص الصالحين لملئ هذا المنصب حاليًا, والسيسى له شعبية كبيرة و هناك إصرار من غالبية الشعب لترشيحه, أمل أن يكون ترشيح السيسى لفترة واحدة فقط حتى تعود مصر إلى الحكم المدنى"." فعلا معادلة صعبة".

تابع الاستطلاع:

هل تؤيد ترشيح "السيسى " لرئاسة الجمهورية

 

 

أهم الاخبار