أكد تعديل مناهج الإخوان

أبوالنصر: التحفظ على 87 مدرسة إخوانية

أخبار وتقارير

الاثنين, 20 يناير 2014 13:56
أبوالنصر: التحفظ على 87 مدرسة إخوانيةجانب من الجولة التفقدية
بني سويف - محسن عبدالكريم:

صرح الدكتور محمود أبوالنصر وزير التربية والتعليم بأن جميع المناهج التعليمية بمصر سوف تشهد تغييرًا جديدًا مع بداية العام الدراسى الجديد 2014 – 2015.

وأضاف أبو النصر أن الوزارة لديها خطة لبناء 10 آلاف مدرسة فى عام 2017.

وأكد وزير التربية والتعليم أن مصر ستشهد تصنيفًا رباعيا لكل المدارس على مستوى الجمهورية مع بداية الفصل الدراسى الثانى وهى: المدارس العربية

والإنجليزية والإنجليزية المتميزة ومدارس الموهوبين وعلى رأسهم مدارس ذوى الاحتياجات الخاصة وذلك لتوحيد تصنيفات المدارس التى تعدت الـ 40 تصنيفا.

جاء ذلك خلال زيارة وزير التربية والتعليم لمحافظة بنى سويف لتفقد سير الإمتحانات بالمرحلة الإعدادية بمدارس بنى سويف المختلفة ورافقه بالزيارة المستشار مجدى البتيتى محافظ بنى سويف ورمضان عبد

الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم .

وعلل أبو النصر سبب تأخر بعض الكتب الدراسية عن الطلاب الى التغيير الوزارى ومناقصة طبع الكتب بجانب التغييرات التى طرأت عليها وقمنا بتعويض الأمر عن طريق طرحها بمكتبات المدارس .
وأكد أبو النصر أن لدينا 87 مدرسة تتبع جماعة الإخوان المسلمين تم التحفظ عليها وقمنا بإنتداب مسئول من المدرسة وآخر من الوزارة للتوقيع على مرتبات العاملين بها وقمنا باستثناء مدرسة قلب الحياة بعد أن قدمت تظلم وأثبتت عدم تمويلها وانتمائها لجماعة الإخوان.

 

أهم الاخبار