عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منصور لخادم الحرمين: نقدر دوركم في مساعدة مصر

الرئيس وملك السعودية
الرئيس وملك السعودية

قالت السفارة المصرية فى الرياض فى بيان لها وزع اليوم الأحد: "إن الرئيس المصرى المستشار عدلى منصور، بعث اليوم، برقية شكر إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز، ردًا على برقية التهنئة التى أرسلها خادم الحرمين بمناسبة نجاح الاستفتاء على الدستور.

وقال المستشار عدلى منصور، رئيس الجمهورية، فى برقيته: "إن مصر تقدر لكم دوركم الشجاع فى مساعدتها على تخطى المصاعب التى مرت بها".

وأوضح السفير عفيفى عبد الوهاب سفير مصر فى الرياض، أن تهنئة خادم الحرمين الشريفين، ورد الرئيس المصرى عليها، يعكس عمق العلاقات الأخوية ما بين البلدين.

جاء فى البرقية التى بعثها الرئيس المصرى والتى وزعتها السفارة اليوم "تلقيت ببالغ الشكر تهنئتكم الغالية بمناسبة نجاح عملية الاستفتاء على الدستور، وخروجها بهذا الشكل المشرف الذى أكد رغبة الشعب المصرى الأصيل فى المضى قدمًا فى مسار خريطة الطريق التى حددت من قبل، كما جاءت نتيجة الاستفتاء لتترجم رفض المصريين لكل أشكال الإرهاب ولكل من يحاول الوقوف ضد إرادتهم النبيلة فى تنمية الوطن واستكمال مؤسسات

الدولة".

وأضاف منصور "اغتنم هذه المناسبة كى أعرب عن تقديرى البالغ لمواقفكم الكريمة المؤيدة لإرادة الشعب المصرى ولدوركم الشجاع فى مساعدة مصر على تخطى المصاعب التى مرت بها"، مؤكدا" اعتزاز مصر شعبا وقيادة وحكومة ببلدكم الشقيق وتقديرنا الكامل لمكانة شعبكم العزيز فى قلوب المصريين".

وكان العاهل السعودي، عبد الله بن عبد العزيز، بعث برقية تهنئة إلى الرئيس المصري، المستشار عدلى منصور، هنأه فيها على نتيجة الاستفتاء على الدستور.

وكان رئيس محكمة الاستئناف رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات فى مصر المستشار نبيل صليب، أعلن أمس السبت، إن نسبة المشاركة بالاستفتاء على مشروع الدستور المعدّل بلغت 6ر38 بالمئة من إجمالى عدد الناخبين، صوّت 1ر98 بالمائة منهم بـ"نعم".