فهمى يسلم ملك المغرب رسالة من الرئيس

أخبار وتقارير

السبت, 18 يناير 2014 07:23
فهمى يسلم ملك المغرب رسالة من الرئيس ملك المغرب
كتبت - سحر ضياء الدين :

استقبل الملك محمد السادس عاهل المملكة المغربية نبيل فهمى وزير الخارجية الذى سلمه رسالة خطية من المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية.

وقد عرض فهمى خلال المقابلة التطورات الجارية فى مصر والخطوات التى اتخذت لتطبيق خريطة الطريق، وآخرها الاستفتاء على مشروع الدستور والذى شهد مشاركة شعبية كبيرة.

وطمأن فهمى جلالة الملك على استعادة مصر لاستقرارها ولمكانتها الدولية والإقليمية، واستعرض الجهود التى تبذلها لاستعادة

الأمن ولدفع عجلة الاقتصاد المصرى.

وهنأ فهمى الملك محمد السادس على ما شهدته المملكة المغربية من طفرة كبيرة فى مجال البنية الأساسية والمشروعات العملاقة والتى أدت لتطور اقتصادى واجتماعى كبيرين، واستقرار سياسى شجع كافة المستثمرين من مختلف انحاء العالم على الاستثمار فى المغرب.

جاء ذلك على هامش انعقاد الدورة العشرين للجنة

القدس والتى افتتح أعمالها صباح اليوم  الملك محمد السادس رئيس لجنة القدس فى حضور الرئيس الفلسطينى محمود عباس وممثلين على المستوى الوزارى لأعضاء اللجنة.

من جانبه، أعرب محمد السادس عن أطيب تمنياته للشعب المصرى، معرباً عن ثقته فى إنجاز خريطة الطريق وفقاً للجدول الزمنى المعلن بما يحقق تطلعات الشعب المصرى نحو الحرية والديمقراطية.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية أن نبيل فهمى ونظيره المغربى صلاح الدين مزوار سيترأسان صباح غدا الأحد أعمال الدورة الثالثة لآلية التشاور السياسى والاستراتيجى بين مصر والمغرب.

أهم الاخبار