معتز: ملايين الاستفتاء دفعة معنوية كبيرة لثورة30 يونيو

أخبار وتقارير

الخميس, 16 يناير 2014 20:09
معتز: ملايين الاستفتاء دفعة معنوية كبيرة لثورة30 يونيو معتز محمد محمود نائب رئيس حزب المؤتمر
كتب-محمد أمين:

أكد المهندس معتز محمد محمود نائب رئيس حزب المؤتمر أن التنمية الاقتصادية  وتحقيق الاكتفاء الذاتى من المحاصيل الرئيسية وتلبية احتياجات المواطنين تمثيل أهم التحديات التى ستواجه البلاد عقب حالة الاستقرار السياسى التى شهدتها مصر،

بعد نزول ما يقرب من 25 مليون مواطن للجان الاستفتاء فى سابقة تعد الاولى من نوعها تصل لـ 50% من إجمالى عدد الناخبين.

وأشار نائب رئيس حزب المؤتمر فى تصريحات صحفية لأهمية

لإصرار عدد من القوانين الاقتصادية لدفع عجلة التنمية الاقتصادية للدوران بعد أن توقفت لعدة سنوات لأسباب مختلفة مطالبًا الحكومة الحالية بأن تعمل لصالح الوطن بغض النظر عن كونها مؤقتة.

وأكد على ضرورة البحث عن موارد  جديدة للطاقة لإعادة تشغيل المصانع المتوقفة عن العمل مثل الطاقة الشمسية الهائلة والموجودة لدينا ولم نستغلها حتى الآن.

وطالب معتز محمود جميع فئات الشعب باستغلال الدفعة المعنوية التى تحققت بتأييد الملايين للاستفتاء ثورة 30 يونيو، وتكذيب المزاعم الإخوانية الواقع بثورة على الإحباط والكف عن المهاترات والخلافات  السياسية من أجل محدودى الدخل الذين تزايد عددهم نتيجة للركود والبطالة التى تزايدت تدهور توقف عجلات الإنتاج والكساد السياحى نتيجة لعدم الاستقرار السياسى والأمنى.

وقال إن قوات الجيش والشرطة حققت نجاحاً هائلاً خلال إدارة عملية الاستفاء مما أدى إلى انتعاش البورصة بصورة لم تشهدها منذ عدة سنوات إضافة لتزايد رغبة المستثمرين العرب والأجانب فى استعادة نشاطهم فى مصر.

أهم الاخبار