رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إغلاق دائرى أكتوبر أسبوعًا بسبب الصيانة

اللواء سعيد طعيمة
اللواء سعيد طعيمة

أغلقت الإدارة العامة لمرور الجيزة الطريق الدائرى القادم من مدينة  6 أكتوبر عبر طريق الواحات باتجاه القوس الغربى وغلق الوصلة القادمة من جهة المنيب باتجاه أكتوبر وذلك لمدة أسبوع ابتداءً من مساء أمس الخميس.

وقال اللواء سعيد طعيمة مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة إن الإغلاق جاء بسبب قيام شركة المقاولون العرب بإجراء إصلاح بفواصل الطريق الدائرى بمنطقة أعلى الطريق الصحراوى وعليه يكون خط سير المركبات على النحو التالى القادم من كل من مدينة ستة أكتوبر بطريق الوحات وطريق الفيوم اتجاه القوس الغربى يسلك طريق الفيوم – ميدان الرماية واذا كان يرغب فى التوجه لمحور المنيب عليه أن يسلك طريق المنصورية– مطلع الدائرى من المنصورية أما اذا كان

يرغب فى التوجه للطريق الزراعى عليه ان يسلك شارع الهرم يسارا شارع المنصورية -  يمينا شارع فيصل -  يسارا ترعة المريوطية فمطلع الدائرى.
أما القادم من محور المنيب اتجاه مدينة 6 اكتوبر يسلك مسطح المريوطية – طريق المريوطية أو المنصورية – طريق المنصورية – ميدان الرماية – طريق الفيوم يمينا طريق الواحات.
وأشار طعيمة إلى أنه تم تكليف الشركة المنفذة بتصنيع وتركيب اللوحات الإرشادية الخاصة بإرشاد المواطنين ورصف مدخل طريق المنصورية من شارع الهرم.