رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بحضور محافظ القاهرة ووزير الرياضة...

مؤتمر جماهيرى بمركز شباب روض الفرج لتأييد الدستور

أخبار وتقارير

الخميس, 09 يناير 2014 11:27
مؤتمر جماهيرى بمركز شباب روض الفرج لتأييد الدستورجانب من المؤتمر
كتب - سامي الطراوي:

شهد جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة يرافقه الكابتن طاهر أبوزيد، وزير الرياضة، المؤتمر الجماهيرى الشعبى لتأييد الدستور بروض الفرج وسط عدد غفير من المواطنيين بمركز شباب روض الفرج.

أكد المحافظ فى كلمته أن تأييد الدستور والمشاركة بنعم هى تأكيد على شرعية ثورة الشعب فى 30 يونيو، وردًا على ألسنة الحاقدين الذين ما زالوا مصرين على ترديد كلمة انقلاب.
وأكد بأنه على يقين بأن نزول المواطنين خلال يومى 14،15 يناير سوف يذهل العالم، كما أذهلهم خلال ثورتى يناير ويوليو وتلك الإيجابية تعد من مكتسبات ثورتى الشعب المصرى.

حضر اللقاء اللواء أحمد ضيف نائب المحافظ للمنطقة الشمالية واللواء حمدى مجاهد نائبًا عن وزارة الداخلية واللواء مدحت حجاج نائبًا عن القوات المسلحة والشيخ محمد عبد الظاهر

مدير أوقاف القاهرة والقس تواضروس والدكتور سعد الهلالى عضو لجنة الخمسين الذى أكد من جانبه أن وثيقة الدستور الجديدة هى وثيقة مستقبل مصر التى تستهدف استعادة حقوق ومصالح وحريات الشعب المصرى العظيم والعبور إلى آفاق جديدة نحو مستقبل مصر وبناء الدولة المصرية الحديثة التى تكفل الحياة الكريمة لكل مواطن على أرض مصر وبداية الطريق إلى تحقيق الديمقراطية الحقيقية ورسم خارطة الطريق، داعيًا إلى ضرورة توعية المواطنين للنزول والمشاركة الإيجابية فى التصويت على الاستفتاء.

 

أهم الاخبار