رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الخارجية: استفتاء المصريين بالخارج فى موعده

أخبار وتقارير

الأربعاء, 08 يناير 2014 06:42
الخارجية: استفتاء المصريين بالخارج فى موعدهالسفير بدر عبد العاطى
كتبت - سحر ضياء الدين:

نفى المتحدث الرسمى لوزارة الخارجية السفير د. بدر عبد العاطى بشكل قاطع صحة ما تردد من  خلال رسالة بريد الكترونى منسوبة للسفارة المصرية بلندن زعمت ان الاستقتاء على الدستور المصرى قد تم ارجاؤه .

واكد المتحدث الرسمى فى تصريح له اليوم ان موعد الاستفتاء على الدستور  فى سفارة مصر بلندن  وكافة السفارات والقنصليات العامة يتم فى موعده المقرر اعتبارا من الساعة التاسعة صباح يوم اليوم الاربعاء ٨ يناير حسب توقيت كل دولة

توجد بها السفارات والقنصليات المصرية بالخارج .

واكد عبد العاطى ان سفارة مصر بلندن قامت بالتواصل مع كافة أبناء الجالية المصرية ببريطانيا  لتاكيد عدم صحة هذه الرسالة المنسوبة للسفارة  مشددا على ان هذه الرسالة لا علاقة لها بالسفارة المصرية بلندن وان عملية الاقتراع على الاستفتاء تتم فى موعدها المحدد دونما اى تغيير.

واضاف المتحدث الرسمى ان هذه الرسالة الالكترونية الكاذبة المنسوبة 

للسفارة المصرية بلندن هدفها التشويش على عملية الاستفتاء على الدستور  مشددا على انها رسالة مختلقة جملة وتفصيلا .

واشار الى ان عملية الاقتراع للمصريين بالخارج على الدستور بدأت بالفعل فى نيوزيلندا فى سفارتنا بالعاصمة ويلنجتون .. وسوف تستمر عملية الاقتراع على الدستور حتى التاسعة مساء يوم ١٢ يناير الجارى وفق توقيت العواصم والمدن التى تتواجد بها سفارات وقنصليات مصر العامة بالخارج  .

وقال ان عملية الاقتراع فى الاستفتاء على الدستور سوف تستمر حسب المقرر فى ١٣٨ سفارة وقنصلية فى شتى انحاء العالم وان جميع البعثات استعدت بشكل كامل لعملية الاستفتاء على مدار الايام القادمة

أهم الاخبار