رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. أقباط: الوفد يرسخ مفهوم الوحدة الوطنية

بوابة الوفد الإلكترونية

حرص حزب الوفد كعادته على أن يكون أول المهنئين للأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد، ومشاركتهم احتفالاتهم ترسيخًا منه لمفهوم الوحدة الوطنية فى مصر.

وبعث حزب الوفد، وبرلمان الشباب بالتهنئة للأخوة الأقباط، والبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية عن طريق لافتات وبنرات، تم تعليقها على أسوار الكاتدرائية المرقسية بالعباسية على أن يشارك شباب حزب الوفد فى تأمين الاحتفالات مع رجال الشرطة غداً.

واستطعلت بوابة الوفد، آراء عدد من الأقباط حول حزب الوفد، ورأيهم في  الدستور الحالي، وأعرب عاطف لبيب، 25 عاما، عن سعادته بمبادرة الأخوة المسلمين بتهنئة أخوتهم الأقباط بأعياد الميلاد، مؤكدًا أنه يشعر بأنه لا فرق بين مسلم ومسيحى على أرض مصر.

كما أعرب علاء عياد 37 عامًا عن امتنانه لمبادرة حزب الوفد بالتهنئة، مؤكدًا أن هذا الأمر ليس بجديد على

حزب الوفد الذى يرسخ بدوره مفهوم الوحدة الوطنية فى مصر .

وقالت أمل لوقا، 40 عاما خادمة بالكاتدرائية مع الأب إنصاصى صاموئيل، إننا تعودنا دائما فى كل مناسبتنا أن يكون حزب الوفد سباقا بالتهنئة إلى جانب إرساله ممثلين عن الحزب لحضور الاحتفالات مرسخًا لدعائم الوحدة الوطنية .
وأضاف مينا ثابت 40 عامًا أن الاحتفالات بأعياد الميلاد هذا العام مختلفة لأنها تأتى فى إطار من الحريات والود والمحبة بين المسلمين، والأقباط وشعوره كقبطى بحقه فى الوطن الذى كفله له الدستور الجديد.

شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=2PHXo728Pc8&feature=youtu.be