عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

" قرار الشعب" تشارك فى تنظيم الاستفتاء

بوابة الوفد الإلكترونية

أعنلت حملة قرار الشعب لتنصيب الفريق السيسي رئيسا للبلاد، أنها ستشارك في تنظيم الاستفتاء على الدستور بعدد 140 ألف من أعضاء الحملة وحركة الشعب في كل لجنة على مستوى الجمهورية، حيث سيشارك في كل لجنة 10 أعضاء في تنظيم دخول وخروج الناخبين بهدف تسهيل عملية التصويت والتصدى لأي محاولة من محاولات تنظيم الإخوان الإرهابي لإفساد هذا اليوم.

وأكدت " الحملة" في بيان لها أن شعب مصر لن يسمح لأحد بأي تجاوز من أي فصيل لإفساد هذا اليوم التاريخي الذي يعد بداية للانطلاق نحو المستقبل من خلال انجاز الخطوة الأولى في خارطة المستقبل التي أقرها الشعب في 3 يوليو بعدما أسقط جماعة الإخوان المعادية للوطنية المصرية.
وأشارت حملة "قرار الشعب" إلى أن المكتب السياسي للحملة قرر المشاركة في عملية تنظيم الاستفتاء على الدستور من خلال الدفع

بعشرة أعضاء من الحملة أمام كل لجنة على مستوى الجمهورية، ولفتت إلى أن الحملة تواصل لقائها مع المواطنين في كافة أنحاء الجمهورية من أجل مناقشة، وشرح مواد الدستور الجديد من أجل حثهم على المشاركة والتصويت ب" نعم " على الدستور الذي يعد واحدًا من أفضل الدساتير المصرية.
وأوضحت حملة قرار الشعب تجاوب ودعم جموع الشعب بمختلف طوائفه لتنصيب الفريق عبد الفتاح السيسي رئيسًا للجمهورية لمدة 5 سنوات دون إجراء انتخابات رئاسية من أجل البدء في بناء الدولة المصرية الحديثة، دون إضاعة للوقت والجهد.