رفاعى:مبادرة تنشيط السياحة ستبدأ 24 يناير

أخبار وتقارير

الخميس, 02 يناير 2014 17:28
رفاعى:مبادرة تنشيط السياحة ستبدأ 24 يناير
كتب-عبد الخالق خليفة

 أكد رشاد رفاعى رئيس مجلس إدارة شركة مصر للسياحة أن مبادرة "مصر في قلوبنا"  لتنشيط السياحة الداخلية، مبادرة جماعية قائمة بالمشاركة بين وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة، بالاشتراك مع شركة مصر للسياحة وبدعم من وزارة الطيران المدنى.

وأوضح رفاعي في تصريحات صحفية اليوم أن المبادرة تهدف لتشجيع المصريين على السياحة الداخلية إلى المقاصد التى لا يوجد إقبال عليها ومنها الأقصر وأسوان، لافتا إلى أن المبادرة ستبدأ من 24 يناير و تستمر حتى  13 فبراير.

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة مصر للسياحة إلى أن الشركة لديها فنادق عائمة، تقوم برحلات نيليلة بين مدينتى الأقصر و أسوان، بالإضافة إلى الفنادق الثابتة فى بور سعيد والإسكندرية و الأقصر.
وقال رفاعى إن الأسعار الخاصة بهذه البرامج منافسة جدا، ومدعمة من وزارة السياحة والطيران حيث إن سعر التذكرة فى الأوقات العادية تصل إلى 1200 جنيه، تقوم وزارة السياحة بدعم التذكرة بمبلغ قدره 500 جنيه لتصل

إجمالى السعر إلى 700 جنيه فقط للراكب شاملة التذكرة والضرائب.
وحول أسعار برنامج الرحلة شاملة الانتقالات بالطائرة والإقامة بالفنادق فى الأقصر وأسوان بأسعار تتراوح ما بين 1150 جنيهًا حتى 1550 جنيهًا للفرد الواحد، وذلك حسب عدد أيام فترة البرنامج المحجوزة حيث يوجد برنامج 3 ليالى بأربعة أيام و برنامج 4 ليالى بخمسة أيام على أن يبدأ برنامج الرحلة من الأقصر منتهيا بأسوان.
وقال رفاعى إن برنامج الرحلة على المركب شاملة الثلاثة، وجبات كاملة أما فى الفنادق فتشمل وجبتين فقط وعن كيفية الحجز فهناك 7 فروع منتشرة بالقاهرة بالإضافة إلى 31 فرعا فى مختلف المحافظات.

أهم الاخبار