صحيفة "المنار" تفضح التنظيم الإرهابي الدولي للإخوان

أخبار وتقارير

الأربعاء, 01 يناير 2014 16:26
صحيفة المنار تفضح التنظيم الإرهابي الدولي للإخوان
كتبت – فكرية أحمد:

كشفت مصادر أمنية أن التنظيم الدولى للإخوان وراء تمويل مظاهرات الطلبة فى الجامعات، وأن أوامر تأتى من الخارج إلى الطلاب للفرار والابتعاد عن اماكن اقامتهم ومنازلهم ،

وذلك تجنبا للقبض عليهم، والعمل على الانتقال فى اماكن مختلفة بعد التظاهر، هذا ما قالته صحيفة المنار الصادرة بالقدس اليوم نقلا عما أسمته «مصدر أمنى رفيع»، وأضافت الصحيفة. 
ان عددًا من قيادات جماعة الإخوان المسلمين في مصر هربت الآن إلى اليمن والسودان وتركيا ومشيخة قطر، ومناطق أخرى، وهي تقوم الآن بمساعى  لتجنيد المرتزقة، والتحريض وتشكيل

الخلايا الارهابية لتنفيذ أعمال تخريبية في المصرية، وأكد المصدر للصحيفة أن هذه القيادات الهاربة خارج مصر  تتلقى تعليمات من التنظيم الدولي للإخوان المسلمين، الذي ترعاه أجهزة استخبارية غربية «أمريكية وأوروبية» وتنشط على ساحات هذه الدول.
وأشارت مصادر الصحيفة إلى أن القيادات الهاربة المذكورة تمكنت من ربطت خيوط مع مجموعات إرهابية خارج مصر، ودعتها للانتقال الى الساحة المصرية وفي سيناء تحديدا، وتضيف المصادر أن القيادات نجحت فى شراء
وتجنيد خبراء في التدريب والارهاب وتقديم الاستشارات من جنسيات مختلفة للعمل في خدمة الجماعة ، وان هذه القيادات تعمل على تمويل اعداد من طلبة الجامعات، في مصر وتحريضهم على التظاهر ضد الدولة، ودفعهم لتشكيل مجموعات وخلايا للتحريض في الشارع، وانها تطلب منهم الابتعاد عن منازلهم والسكن خارجها خشية اعتقالهم.
وحول خطط الإرهاب الإخوانية التى تتعرض لها مصر، أعلنت جماعة «أنصار بيت المقدس» الإرهابية المنتمية للإخوان أمس مسئوليتها عن تفجير خط الغاز في سيناء وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».
وكتبت على الصفحة «تم بحمد الله تفجير خط الغاز الموصل بين سيناء وحكومة الأردن، الموالية للنصارى واليهود ولجيش السيسي المرتد، من قبل إخواننا المجاهدين».

أهم الاخبار