منال عمر :

مزايا الدستور الجديد متعددة وتخدم جميع الفئات

أخبار وتقارير

الثلاثاء, 31 ديسمبر 2013 09:13
مزايا الدستور الجديد متعددة وتخدم جميع الفئات صورة الحاضرين بالمؤتمر
الإسماعيلية - ولاء وحيد:

 

طالبت الدكتورة منال عمر مستشار الطب النفسي وعضو مجلس امناء التيار الشعبى اهالي الاسماعيلية بالمشاركة في الاستفتاء على الدستور والمنعقد يومي 14 و15 يناير المقبل  وذلك لدعم شرعية المرحلة الحالية والفترة الانتقالية .جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الذي عقده التيار الشعبي بمدينة القصاصين بالاسماعيلية مساء امس  لدعم الدستور تحت عنوان " اقرا دستورك "  والذي ترأسه شريف كمال منسق التيار الشعبي بالاسماعيلية.

وقالت أن الشعب هو من يستطيع تطبيق حريته مشيرة الى ان مميزات الدستور الجديد عديده ومنها تولى المرأة مناصب القضاء و حقوق التعليم والصحة ورعايه كبار السن والاطفال و ترسيخ مبدأ العداله الاجتماعيه والكرامه الانسانيه التى هى من اولويات التيار الشعبى وغيرها .واكدت  أن الاحجام عن المشاركة  سوف

يعطي  الإخوان الفرصة للطعن في شرعية 30 يونيو وأعداد المشاركين فيها وبالتالي جولة جديدة من الصراع ج

واشارت انها لاول مرة تهتم بقراءة الدستور كان بعد ثورة 25 يناير مثلها مثل شريحه عريضه من الشعب المصرى .. ولكنها الان وقد تغير كل شىء فى مصر بعد الثورة بموجتيها لابد ان نحرص جميعا على الاهتمام بالدستور والذى بموجبه ستحدد واجبات وحقوق كل مواطن ..

وذكرت انها كانت قد اتهمت بتهمه اهانه رئيس الجمهوريه عند قيامها بشرح مقطع من كتاب للتغير السيكولوجى للمساجين موضحه ان مصر كان يحكمها دستور لايعطى الحق فى حريه التعبير لاحد فى ظل وجود جماعه الاخوان فى السلطه والاستبداد الذي مارسوه على الشعب المصرى لمدة سنه كامله .
.
 

أهم الاخبار