مواطنون :2013 أسوأ عام مرت به مصر

أخبار وتقارير

الاثنين, 30 ديسمبر 2013 16:47
مواطنون :2013 أسوأ عام مرت به مصر
كتبت - الشيماء عبد الغنى ونورهان عمرو:

بدأ العد التنازلي لتغلق أبواب عام 2013 ، ذلك العام الذى شهد أكبر موجه من الصراع السياسي بالشارع المصري منذ عقود ، لتسجل 2013 أكثر السنوات جدلا على صعيد الحياة المصرية.

واستطعلت بوابة الوفد أراء العديد من الموطنين في عام 2013 .... ما حققوه في هذا العام وماهى أسوأ اللحظات التى مروا بها.
وفى البداية قالت ماجده عبدلله حسن " موظفة" أن أفضل ماحققته فى ذلك العام هو أنها حصلت على التعيين بعد صراع طال لسنوات لتحقق حلمها،

ولكن الفرحة لم تطل كثيرا، وأصيبت بكسر في قدمها.
وأكدت ماجدة أنها تتمنى أن يعود الأمن والأمان داخل البلاد مره أخرى، داعية أن ينشر الله السعادة والطمأنينة فى قلوب المصريين.
وأعرب محمد عبد الدايم "جواهرجى" عن شدة استيائه من ذلك العام قائلا: "إنه عام قاسٍ ومؤلم.. مر العام بفقدان أحبائنا وأخوتنا "، مشيرا إلى أن أسوأ ما مر به فى 2013 هى الخسائر الفادحة التى تكبدها
فى عمله.
وأشار عبد الدايم إلى أن الأجواء السياسية التى مرت بها البلاد، أثرت سلبيا على كل مصرى وجعلت هناك انقسامات وتفرقة بين المصريين، متمنيا أن يكون العام الجديد، بداية عهد جديد للحكومة، مطالبا الحكومة بالنظر إلى القطاع الخاص كما نظرت إلى القطاع العام.
فى سياق متصل، قالت رغدة "طالبة" أن 2013 أسوأ عام مر على البلاد لما شهده من انقسامات وخسائر فى أرواح إخوتنا متمنية أن لا يعود عصر مبارك، وإلا تعود مصر خاضعة للقمع داعية أن يتحسن حال البلاد.
وأيدها الطفل كريم عمر قائلا: "مفيش حاجة حلوة حصلت  فى2013 مش عايزين مظاهرات إخوانية تانى عايزين نحس بالأمان فى مصر".

 

شاهد الفيديو..

 

أهم الاخبار